أخبار متعلقة

هازارد

أبرز نجوم كرة القدم المتاحين بالمجان خلال الصيف (إنفوغراف)

سيشهد سوق الانتقالات في الصيف المقبل نشاطاً كبيراً، بسبب كثرة اللاعبين "سوبر ستار" الذين يعلبون لأكبر الأندية العالمية، والذين ستنتهي عقودهم قريبا، وسيكونون جاهزين للانتقال مجاناً من دون قيود، لذا يتوقع أن يكون سوق الانتقالات القادم هو الأسخن منذ أعوام.

18-Jun-23 07:37 PM

بعد أسينسيو.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل هازارد وماريانو

قال النادي الملكي، إنه توصل مع هازارد إلى اتفاق يتم بموجبه تسريح اللاعب من النادي اعتبارًا من 30 حزيران/ يونيو الجاري، علما أن عقده كان يمتد حتى صيف العام المقبل 2024.

03-Jun-23 07:42 PM

ريال مدريد يعرض 6 لاعبين للبيع.. من هم؟

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ستة لاعبين في نادي ريال مدريد سيعرضون للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

21-May-23 04:24 PM

هازارد يخرج عن صمته ويتحدث عن وضعيته بريال مدريد

أجرى النجم البلجيكي إدين هازارد، حوارا مع راديو وتلفزيون بلجيكا، أعلن خلاله أن رغبته هي البقاء في ريال مدريد، وعدم الرحيل عنه خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيرا إلى أنه ما زال يؤمن بقدرته على تقديم الإضافة..

14-Mar-23 12:50 PM

صدمة في ريال مدريد.. غياب 4 لاعبين عن مباراة السيتي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن غياب 4 لاعبين عن صفوف ريال مدريد خلال مواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم..

03-May-22 10:50 AM

تصرف غريب من هازارد خلال مراسم تتويج ريال مدريد بكأس السوبر

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، أثار جدلا واسعا، بتصرفه خلال مراسم تتويج فريقه ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني، أمس الأحد، بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد.

17-Jan-22 06:30 PM

أنشيلوتي يعتذر لمارسيلو وهازار وأسينسيو.. ما السبب؟

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إنه اعتذر في غرفة خلع الملابس للبرازيلي مارسيلو والبلجيكي إيدن هازار وماركو أسينسيو، بعدما قاموا بعملية إحماء في الشوط الثاني من المباراة التي خاضها الميرينغي أمام شاختار الأوكراني.. ​

04-Nov-21 12:47 PM

مدرب ريال مدريد يصدم هازارد بتصريح ناري وغير متوقع

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بأنه يجب على البلجيكي إيدن هازارد الانتظار ليحصل على فرصته لدخول التشكيلة الأساسية، في ظل تفوق لاعبين آخرين عليه حاليا.

27-Oct-21 02:20 AM

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

لا يستبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد في مواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الليغا، حيث إن النجم البلجيكي يعاني حاليا من حمل عضلي زائد، و"لا يعاني من إصابة عضلية"..

19-Oct-21 10:19 AM

يوفنتوس يريد تعويض رحيل رونالدو بضم نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، يسعى إلى تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه بنجم آخر من ريال مدريد الإسباني..

28-Aug-21 11:48 AM

هل اقتربت ساعة رحيل هازارد عن ريال مدريد؟

يبدو أن أن النجم البلجيكي إيدين هازارد (30 عاما) بات يفكر بشكل جدي في مغادرة فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني بعد مسيرة غير موفقة حتى الآن.

24-May-21 06:37 PM

لقطة مثيرة.. هازارد يثير سخطا واسعا بين جماهير ريال مدريد

أثار النجم البلجيكي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، إيدين هازارد، الأربعاء، سخط جماهير النادي الملكي، بعد نهاية المباراة التي جرت بين فريقه وتشيلسي لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

05-May-21 11:09 PM

قائمة بلجيكا المستدعاة لتصفيات مونديال قطر بدون هازارد

كشف المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس عن قائمة 33 لاعبا، استدعاهم للمنتخب البلجيكي لكرة القدم، لمواجهة ويلز، جمهورية التشيك وبيلاروسيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

19-Mar-21 05:43 PM

هازارد يصاب مجددا ويغيب عن ريال مدريد.. وزيدان: لست سعيدا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، مما يعني عدم مشاركته أمام أتالانتا الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

15-Mar-21 03:22 PM

هازارد "الزجاجي"!

خيب آمال "الميرينغي" وجماهيره.. الإصابات تلاحق هازارد وتفتك بمسيرته.. تابعوا التفاصيل

08-Feb-21 03:40 PM

هازارد يتعرض من جديد للإصابة والريال يكشف طبيعتها

ولم يحدد الفريق الملكي حتى الآن المدة المتوقعة لغياب لاعبه البلجيكي، ولكن التقارير الصحفية تشير إلى غيابه على الأقل عن مباراة هويسكا في الدوري الإسباني، يوم السبت.

03-Feb-21 05:43 PM

خبر عاجل