أخبار متعلقة

سجون الإمارات

إنترسبت: محامية يمنية تقدم روايتها عن سجون الإمارات السرية

نشر موقع "ذي إنترسبت"، مقالا عن رواية الناشطة الحقوقية اليمنية هدى الصراري، عن السجون السرية للإمارات في اليمن، وهي التي أجبرت على الخروج إلى المنفى، بعدما وثقت وفضحت هذا الملف.

02-Jan-22 03:34 PM

تعذيب وظروف قهر قاسية بالإمارات لمرحلين من غوانتانامو

نشرت وكالة أنباء "أسوشيتدبرس" تقريرا قالت فيه إن الولايات المتحدة وعدت معتقلين سابقين في سجن غوانتانامو بأنهم سيرحلون إلى بلد مسلم حيث سيدخلون عملية إعادة تأهيل للمجتمع تفتح من خلاله أمامهم فرص الزواج والعمل والحصول على المال.

22-Oct-20 06:23 PM

منظمة حقوقية يمنية تتعرض لقرصنة بعد فضحها انتهاكات

كشفت منظمة يمنية، الثلاثاء، عن تعرض موقعها لهجمات قرصنة، مؤكدة أنها تتعرض "لحملة شريرة منذ العام 2017، نتيجة نشاطها في رصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن"..

29-Jul-20 07:55 AM

الغارديان: الانتهاكات مستمرة بسجون الموالين للإمارات باليمن

​اهتمت صحيفة "الغارديان" البربطانية، بالانتهاكات التي ما تزال تحدث في سجون موالين للإمارات في اليمن، رغم الانتقادات الحقوقية.

30-Jun-20 03:15 PM

مؤثر.. فيديو من طفلة أردنية لوالدها المعتقل بسجون الإمارات

"بابا أنا تخرجت من الروضة.. نفسي تشوفني وأشوفك أنا وتجيبلي هدايا"، بهذه الكلمات المؤثرة وغيرها خاطبت طفلة أردنية والدها المعتقل مع شقيقه في الإمارات منذ العام 2015، في سجن الوثبة الصحراوي.

12-Jun-20 07:06 PM

مؤسسة حقوقية تدين حكما بسجن إماراتي على خلفية "الرأي"

نددت مؤسسة "سكاي لاين" الدولية اليوم بإصدار محكمة إماراتية حكما بالسجن بعقوبة قاسية على مواطن إماراتي بسبب نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرته انتهاكا جسيما للحق في التعبير عن الرأي. ?

28-Mar-19 10:55 PM

منظمة: ضرب وتحرش جنسي وتعذيب للمعتقلات في الإمارات

كشف مؤتمر لمنظمة حقوقية ببريطانيا حمل عنوان "النساء المعذبات في سجون أبو ظبي" صورا من آليات ووسائل وطرق قاسية ومهينة لتعذيب نساء معتقلات في سجون الإمارة الخليجية.

01-Jun-18 10:18 PM

زوجة صحفي أردني معتقل في الإمارات تناشد منتدى الإعلام

دعت ماجدة الحوراني زوجة الصحفي الأردني تيسير النجار، المعتقل في سجون أبو ظبي، منذ ديسمبر 2015، منتدى الإعلام العربي الذي يقام في الإمارات إلى طرح قضية زوجها المحكوم بالسجن بعد إدانته بـ"إهانة رموز الدولة"..

03-Apr-18 01:42 PM

النرويج تعلق مبيعات الأسلحة للإمارات بسبب حربها باليمن

أعلنت وزارة الخارجية النرويجية الأربعاء وقف جميع صادرات الأسلحة والذخيرة إلى دولة الإمارات، وذلك نتيجة لضلوعها في الحرب في اليمن..

03-Jan-18 03:11 PM

تفاصيل خطيرة لمعتقلة إماراتية بسجون أبو ظبي طالها السرطان

رغم حالتها الصحية الصعبة وتفشي أمراض الموت بجسدها، تتعرض حياة المعتقلة الإماراتية علياء عبد النور محمد عبد النور للخطر، جراء مواصلة رفض الجهات الأمنية والقضائية بالإمارات الإفراج الصحي عنها أو السماح لأسرتها بمعالجتها على نفقتهم الخاصة.

04-Sep-17 05:12 PM

رسالة من سجون الإمارات لناشط مصري تعرض للتعذيب (فيديو)

في رسالة مسربة من داخل سجون الإمارات وجه الناشط المصري مصعب أحمد عبد العزيز، نجل المستشار السابق للرئيس محمد مرسي قبيل الانقلاب، رسالة للعالم أجمع ليروا ما يتعرض له من تعذيب وحشي بسجون الإمارات دون محاكمة

06-Feb-16 06:04 AM