أخبار متعلقة

المحادثات

موقع إيراني: طهران علّقت المحادثات مع الرياض

قال موقع إيراني، إن طهران قررت تعليق المحادثات مع السعودية، بشأن تسوية الخلافات بينهما..

13-Mar-22 10:54 AM

WP: ضغط إسرائيلي على واشنطن بشأن محادثات نووي إيران

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحفيين ستيف هندريكس وشيرا روبين، قالا فيه إن الحكومة الإسرائيلية تحث إدارة بايدن على اتخاذ نهج أكثر عدوانية تجاه البرنامج النووي الإيراني..

18-Dec-21 06:08 AM

الممثلة الأممية بليبيا: المحادثات المقبلة ستحدد موعد الانتخابات

توقعت مبعوثة الأمم المتحدة إلى ليبيا بالإنابة، ستيفاني وليامز، أن تحدد محادثات السلام المقبلة موعد إجراء الانتخابات العامة في ليبيا بعد اتفاق الطرفين المتحاربين على وقف لإطلاق النار الأسبوع الماضي.

27-Oct-20 08:05 PM

تويتر تكشف عن ميزة جديدة للتحكم في الرد على التغريدات

أتاحت شركة تويتر خاصية جديدة، تسمح للمستخدمين بتحديد عدد الأشخاص الذين يمكنهم الرد على تغريداتهم، ما يمنح أصحاب الحسابات المزيد من التحكم في المحادثات على صفحاتهم.

12-Aug-20 03:51 AM

تركيا تعلن مواصلة محادثاتها مع أمريكا بشأن المنطقة الآمنة

أعلن مسؤولون في الجيش التركي الخميس، أن مسؤولين من تركيا والولايات المتحدة سيواصلون إجراء محادثات بشأن المنطقة الآمنة المزمعة في شمال سوريا..

25-Jul-19 12:52 PM

كابول تستدعي دبلوماسيا باكستانيا احتجاجا على "تدخل عمران خان"

احتجت الحكومة الأفغانية السبت، على تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان حول محادثات السلام الأفغانية الجارية، وعبرت عن ذلك باستدعاء دبلوماسي باكستاني لتفسير تصريحات خان..

07-Apr-19 08:29 AM

"واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها

ينزعج عدد لا بأس به من أعضاء مجموعات "الواتس اب" لكثرة الرسائل وصوت رنينها حين تصلهم، وطالبوا الشركة بايجاد حل لهذه المشكلة، خاصة أن البعض لا يحلو له إرسال الرسائل إلا بعد منتصف الليل.

30-Jun-18 11:14 PM

هذه هي المكالمات الهاتفية الأكثر شهرة مع الرؤساء والساسة

نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن المكالمات الهاتفية الأكثر شهرة مع الرؤساء والساسة، في ظل تركيز المخادعين والأشخاص، الذين يقومون بهذا النوع من المزح على استهداف المشاهير.

03-Apr-18 07:38 PM

دي ميستورا يكشف عن موعد المحادثات السورية المقبل

قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، الثلاثاء، إن جولة المحادثات التالية ستبدأ في جنيف بعد ظهر يوم التاسع من آذار/ مارس.

01-Mar-16 06:33 PM

خطة روسية لاختراق جمود محادثات السلام باليمن

بدأت روسيا محاولاتها مجددا، لاختراق حالة الجمود الذي خيم على محادثات السلام بين الحكومة المعترف بها دوليا، وجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) وحزب المؤتمر الذي يتزعمه المخلوع علي عبد الله صالح، التي كانت مقررة هذا الشهر، من خلال خطة سلام تقدمت بها بإيعاز من الأمم المتحدة، حسبما ذكرته تقارير صحفية محدودة

26-Jan-16 08:27 PM