أخبار متعلقة

أعراض

طبيب روسي: لا يمكن التمييز بين أعراض كورونا والإنفلونزا

أكد الطبيب الروسي والمقدم المعروف للبرامج التلفزيونية ألكسندر مياسنيكوف أنه من الصعب جدا التمييز بين الأعراض السريرية لفيروس كورونا والإنفلونزا في ظل غياب دراسات سريرية..

18-Sep-22 03:11 PM

التهاب الكبد الغامض يثير المخاوف.. تعرف إلى أعراضه

أثار رصد إصابات مجهولة المصدر بالتهاب الكبد لدى أطفال في عدد من البلدان الأوروبية والولايات المتحدة واليابان مخاوف خبراء الصحة من حدوث وباء عالمي، فيما لا يُعرف إلى حد اللحظة السبب الرئيسي للإصابات..

30-Apr-22 10:49 AM

أعراض تؤكد الإصابة بأوميكرون.. وموديرنا تتوقع نهاية كورونا

كشفت دراسة نشرتها مجلة "ذا صن" البريطانية أن المصابين بـ"أوميكرون" من فيروس كورونا من الممكن أن يعانون من أعراض على مستوى الجهاز الهضمي، وذلك لإمكانية أن يستقر المتحور في الأمعاء بدلا من ألأنف والجهاز التنفسي.

17-Feb-22 05:12 PM

دراسة: نقص فيتامين "د" يفاقم الأعراض الخطيرة لكورونا

قالت دراسة إن نقص فيتامين "د"، يمكن أن يساهم بزيادة الأعراض الخطيرة والوفيات لمرضى كورونا.

04-Feb-22 02:39 PM

مفاجأة بشأن أعراض أوميكرون.. وموديرنا: نجاعة اللقاح متدنية

كشفت رئيسة الجمعية الطبية في جنوب إفريقيا، أنجليك كويتزي، أن المرضى المصابين بمتحور "أوميكرون" الجديد لفيروس كورونا ظهرت عليهم أعراض خفيفة للغاية إلى حد الآن.

30-Nov-21 09:07 AM

تقييم فرضية وجود علاقة بين التهاب القلب ولقاحات كورونا

يبحث خبراء أمريكيون في مكافحة الأمراض والوقاية منها الأربعاء، فرضية وجود علاقات بين حالات نادرة من التهاب عضلة القلب، ولقاحات الوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"..

24-Jun-21 02:18 AM

مؤشرات تدل على الإصابة بكورونا "طويل الأمد"

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" تقريرا عن أبرز المؤشرات التي تستلزم مراجعة المريض لطبيبه الخاص، بشأن العوارض طويلة المدى لفيروس كورونا..

31-May-21 09:37 AM

الغارديان: محاربة العنصرية ببريطانيا تفرض عدم التغطية عليها

قالت صحيفة الغارديان؛ إن اللجنة التي أنشأها رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون، لدراسة التفاوتات العرقية والإثنية بعد احتجاجات السود في أمريكا، التي خرجت بأول تقرير لها، بات واضحا أن الغرض منها التغطية على مشاكل العنصرية في بريطانيا.

02-Apr-21 06:33 AM

أعراض جانبية للقاح كورونا قد تكون في الواقع "علامات جيدة"

يشتكي الكثيرون من متلقي لقاحات فيروس كورونا المستجد من أعراض جانبية مثل الحمى والإرهاق، وأمراض أخرى لم يكونوا يتوقعونها..

02-Apr-21 03:29 AM

دراسة: المتعافون من كورونا أكثر عرضة للآثار الجانبية للقاح

كشفت بيانات نشرت حديثا، أن الأشخاص الذين سبق أن تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا هم الأكثر عرضة للآثار الجانبية للقاح.

06-Mar-21 04:02 AM

4 أعراض لـ"كورونا" بحاجة إلى تدخل طبي سريع

قدم مختص صيدلاني، نصائح طبية بشأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والأعراض الواجب التعامل معها سريعا عند ظهورها، لحاجتها إلى تدخل طبي سريع..

07-Feb-21 05:51 AM

أعراض جديدة للقاح "فايزر" لدى الاحتلال بعد تطعيم 4 ملايين شخص

قال وزير الصحة الإسرائيلي، إنه مع الإنتهاء من تطعيم 4 مليون شخص بلقاح فايز فايزر بالجرعتين الأولى والثانية، اكتشف أعراض جديدة للقاح لم تكن معروفة لشركة الأدوية الأميركية.

26-Jan-21 07:26 PM

تدهور مفاجئ بالحالة الصحية لزيدان بعد أيام من إصابته بكورونا

كشفت تقارير إسبانية، الإثنين عن تطور الحالة الصحية للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد لكرة القدم، والذي كان قد أصيب بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضي، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة ألافيس في الدوري.

26-Jan-21 01:13 AM

كورونا إذ يصيبك

كورونا سيصيبك ولكن لن يقتلك، كان هذا رأيي في العام الماضي، ولكن وبعد مروري بالتجربة أقول، لكل أجل كتاب، ولكن هذا الفيروس خطير وربما يقتلك بالفعل ولو كنت في العقد الثاني أو الثالث من عمرك، لم يعد يفرق بين صغير وكبير، وبات انتشاره أسرع من ذي قبل

17-Jan-21 04:56 PM

وفاة كل نحو دقيقة في بريطانيا بفعل كورونا

ذكرت مصادر طبية بريطانية، إن الموجة الثانية من فيروس كورونا، شهدت إصابة أشخاص أقل سنا مقارنة بالمصابين في الموجة الأولى، مع أعراض أكثر حدة ومعاناة أشد من المرض.

17-Jan-21 03:38 PM

3 أعراض جديدة لم تكن مكتشفة من قبل لفيروس كورونا

اكتشف علماء أعراضا جديدة للمصابين بفيروس كورونا، لم تكن ملاحظة من قبل، وتتعلق بالأنف.

29-Nov-20 08:04 PM

خبر عاجل