أخبار متعلقة

مختطفون

السيسي بين الجنود المختطفين واختطاف أهالي المعارضين

كعادة الحكم العسكري حين يفشل في حل ملف، يلجأ لوسيلة الإلهاء، أو تفريغ انتقامه في مكان آخر، وفي مظلوم لا علاقة له بفشله، ففي نفس أيام اختطاف الجنود، والذين حتى الآن لم يتم الإفراج عنهم، وغالبا ما سيتخذون كوسيلة للضغط والتفاوض في ملفات أخرى، أو في سياقات تخدم من قام باختطافهم..

20-Apr-23 01:30 PM

مصريون يوجهون رسالة بعد تحريرهم من الاختطاف في ليبيا (شاهد)

المختطفون الستة وصلوا إلى مكان آمن في سرت وشكروا السيسي وجهاز المخابرات.

19-Feb-23 11:30 PM

لو أعدتِ ابني سيعود إلي بصري

يدخل رمضان تلو الآخر على الأم وهي ما تزال في منزلها لم تدرك أي نبأ كونها لم تلتحق برابطة أمهات المخفيين والمختطفين ولم تحضر الوقفات وذلك بفعل ما تعانيه من أمراض، وما تحمله من مسؤوليات، فأوكلت أمرها لله.

21-May-20 01:07 PM

فلسطينيون يكشفون المسكوت عنه في قصة المختطفين الأربعة

كشف نشطاء ومدونون فلسطينيون النقاب عن أن المختطفين الأربعة من أبناء كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، الذين أفرجت عنهم مصر أمس الخميس، تعرضوا إلى تعذيب شديد، وأن الإفراج عنهم تم وفق تفاهمات مع "حماس" تمكنعها من الكلام.

01-Mar-19 08:51 PM

ما دلالات إفراج مصر عن الأربعة فلسطينيين.. ما علاقة إسرائيل؟

في خطوة طال انتظارها، وتكشف عن حجم وتطور العلاقة بين النظام المصري وحركة المقاومة الإسلامية حماس، أفرجت القاهرة الخميس عن الفلسطينيين الأربعة الذين تم اختطافهم قبل 4 سنوات في شبه جزيرة سيناء.

01-Mar-19 12:02 AM

نداء عالقين في طرابلس يعيد "مغاربة ليبيا" للواجهة (شاهد)

أعاد نداء عشرات المواطنين المغاربة العالقين في ليبيا العاهل المغربي للتدخل من أجل إنقاذهم وإعادتهم إلى البلاد، إلى الواجهة مأساة المغاربة العالقين بها، بحسب شريط فيديو نشره جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بطرابلس التابع لوزارة الداخلية الليبية. ?

29-Oct-18 05:54 PM

4 قتلى وعدد من المختطفين بهجوم مسلح وسط ليبيا

قتل أربعة أشخاص واختطف آخرون في هجوم مسلح في ساعة متأخرة من الليلة الماضية على منطقة الفقهاء التابعة لبلدية الجفرة، وسط ليبيا، بحسب بيان..

29-Oct-18 10:17 AM

العراق يعلن الإفراج عن الصيادين القطريين المختطفين

أفرج مسلحون مجهولون، الجمعة، عن 26 رهينة قطرية بينهم أفراد من الأسرة الحاكمة في قطر، بعد احتجازهم لمدة 16 شهرا.

21-Apr-17 06:18 PM

العبيدي: الأمريكيون المختفون في العراق خطفتهم عصابة منظمة

قال وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، الخميس إن الأمريكيين الثلاثة الذين اختفوا في العراق الأسبوع الماضي خطفوا على يد "عصابة منظمة" تنفذ عمليات "خطف وإبتزاز".

22-Jan-16 01:59 AM

السيسي للعائدين من ليبيا: فيه شغل.. معاكم فلوس؟ (فيديو)

فيما اعتبره مراقبون إجراء دعائيا بحثا عن زيادة شعبيته قبل حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، استقبل رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، المصريين العائدين من ليبيا، وعددهم قرابة..

19-Jan-16 09:11 PM

توقعات بالإفراج عن المختطفين القطريين في العراق.. مقابل ماذا؟

قالت صحيفة "جنوبية" اللبنانية إنها توصلت بمعلومات تفيد بإطلاق سراح 19 قطريا مختطفا في العراق دون قيد ولا شرط من قبل "الجماعات المسلحة الشيعية الموالية لإيران" التي اختطفتهم منذ منتصف الشهر الماضي.

05-Jan-16 10:00 PM