أخبار متعلقة

فلندا

وكيل أعمال إريكسن يكشف عن جديد حالته الصحية

طمأن مارتن شوتس، وكيل كريستيان إريكسن، نجم الدنمارك، المتابعين بخصوص الحالة الصحية لموكله، بعد تعرضه لـ"أزمة قلبية" في المباراة التي جمعت منتخب بلاده بفنلندا، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لـ"يورو 2020"..

13-Jun-21 11:14 AM

فنلندا تهزم الدنمارك المتأثرة بإصابة خطيرة لقائدها إريكسن

حققت فنلندا الفوز على مضيفتها الدنمارك بهدف دون رد عقب مباراة شهدت حدثا استثنائياً تمثل بسقوط مؤثر لكريستيان إريكسن مغشيا عليه .

12-Jun-21 08:16 PM

فنلندا في نهائيات كأس أوروبا لأول مرة في تاريخها

تأهل المنتخب الفنلندي لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات مسابقة كأس أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على على ضيفه ليشتنشتاين 3-صفر الجمعة في هلسنكي في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات 2020.

15-Nov-19 07:29 PM

محكمة أوروبية تدين فنلندا لإبعادها عراقيا قتل بعد عودته لبلده

دانت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان الخميس، فنلندا لإبعادها عراقيا قتل فور عودته إلى بلده الأصلي.

15-Nov-19 08:21 AM

هل دس بوتين مايكروفون بكرة أهداها لترامب؟.. مدير NSI يعلق

علق مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية (NSI) دان كوتس، على إهداء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، كرة خلال المؤتمر الصحفي المشترك عقب اجتماع القمة.

20-Jul-18 09:08 AM

استياء بالمغرب بعد الأداء الهزيل للأسود أمام فلندا (شاهد)

انتشرت موجة استياء عارمة بين الجماهير المغربية، عقب هزيمة منتخب بلادها الإثنين أمام نظيره الفلندي بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب "طحون بن محمد" بمدينة العين الإماراتية حيث يجري المغرب معسكرا إعداديا لنهائيات أمم أفريقيا التي ستنطلق منتصف الشهر الحالي.

09-Jan-17 07:18 PM