أخبار متعلقة

لجنة التحقيق

حملة إسرائيلية ضد لجنة التحقيق الأممية بجرائم الحرب على غزة

تستعد الأوساط الدبلوماسية والقانونية في دولة الاحتلال لمواجهة لجنة التحقيق الدولية في جرائم الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة خلال العدوان الأخير في أيار/ مايو الماضي..

27-Jan-22 10:41 AM

لجنة عراقية: توصلنا إلى "خيوط مهمة" بمحاولة اغتيال الكاظمي

كشفت اللجنة العليا للتحقيق بمحاولة اغتيال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الإثنين، توصلها إلى خيوط "مهمة" للكشف عن محاولة الاغتيال.

29-Nov-21 05:48 PM

قلق أممي من قمع السلطة..عائلة بنات: عباس لم يكترث بالجريمة

نفت عائلة الناشط السياسي نزار بنات، الذي قتلته أجهزة الأمن في الخليل، أي تواصل من السلطة معها، مشددة على أن رئيس السلطة محمود عباس لم يتصل بهم ولم يكترث بالجريمة..

29-Jun-21 05:43 AM

إلموندو: موسكو وواشنطن ونظام الأسد ارتكبوا جرائم حرب بسوريا

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن تنديدات الأمم المتحدة بعدد الضحايا من القتلى والجرحى والمهاجرين، نتيجة الضربات الجوية الروسية والأمريكية، فضلا عن مختلف هجمات النظام الذي استعمل الأسلحة الكيميائية.

08-Mar-18 10:02 PM

مشروع قرار جديد بمجلس الأمن حول لجنة التحقيق في سوريا

قالت وسائل إعلام روسية الأحد إن مشروع قرار جديد قدم إلى مجلس الأمن لاستئناف عمل اللجنة المشتركة للتحقيق في استخدام الكيميائي في سوريا، وسط استمرار الخلافات الروسية الغربية حيال مهام ومسؤوليات اللجنة..

19-Nov-17 10:46 AM

تقرير رسمي مصري يقر بسماع "صوت" قبل "تفكك" الطائرة (فيديو)

قال رئيس لجنة التحقيق، أيمن المقدم، إن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء الأسبوع الماضي، "تفككت" في الجو قبل وقوعها على الأرض، كما أن "صوتا" سمع من خلال الثواني الأخيرة لتسجيلات الصناديق السوداء.

07-Nov-15 06:34 PM