أخبار متعلقة

داو جونز

داو جونز يتراجع وناسداك يغلق عند مستوى قياسي مرتفع

تراجع المؤشران داو جونز وستاندرد اند بورز500 في بورصة وول ستريت، الثلاثاء، بعد مكاسب قوية في الجلسات القليلة الماضية، لكن المؤشر ناسداك سجل مستوى قياسيا مرتفعا عند الإغلاق، لثاني يوم على التوالي، بعد أن قفز لفترة وجيزة فوق حاجز 10000 نقطة للمرة الأولى.

09-Jun-20 09:50 PM

افتتاحية حمراء للبورصة الأمريكية بعد تجدد مخاوف كورونا

افتتحت البورصة الأمريكية في المنطقة الحمراء بعد تنامي مخاوف المستثمرين من حدوث موجة ثانية من إصابات كورونا، بينما يعاد فتح عدة اقتصادات في أنحاء العالم..

11-May-20 02:12 PM

أسهم أمريكا تصعد 7% بعد هبوط وفيات كورونا في نيويورك

أغلقت الأسهم الأمريكية تداولات الاثنين، على صعود بنسبة 7 بالمئة، بعد تراجع المعدل اليومي لوفيات فيروس كورونا في نيويورك، التي تمثل أكبر بؤرة لانتشار الفيروس في الولايات المتحدة..

07-Apr-20 05:39 AM

الأسهم الأمريكية تقفز 6% بدفع من حزمة تحفيز بتريليوني دولار

قفزت الأسهم الأمريكية عند الفتح اليوم الثلاثاء وسط مؤشرات على أن واشنطن تقترب من اتفاق على حزمة إنقاذ اقتصادي بتريليوني دولار مما أشاع جوا من التفاؤل في الأسواق المنكوبة تحت وطأة عمليات بيع هي الأشد منذ الأزمة المالية العالمية.

24-Mar-20 01:46 PM

الأسهم الأمريكية تتراجع بفعل هزة العملة التركية

تراجعت الأسهم الأمريكية الاثنين مع امتداد التوترات العالمية الناجمة عن انحدار العملة التركية إلى وول ستريت.

13-Aug-18 11:28 PM

أسعار النفط عند أعلى مستوياتها منذ أسبوعين

واصلت أسعار النفط ارتفاعها لتصل لأعلى مستوى لها منذ نحو أسبوعين بعد أن عززها انضمام الأسهم الآسيوية لانتعاش عالمي في أسواق الأسهم ومخاوف بشأن التوترات في الشرق الأوسط.

19-Feb-18 10:54 AM

ترامب: أسواق الأسهم الأمريكية خفّضت الدين المحلي (فيديو)

قدّم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عددًا من المعطيات حول الاقتصاد الأمريكي قائلا: "إن المكاسب التي تحققها الأسواق المالية الخاصة قلّلت الدين المحلي، حيث يبلغ الدين العام الأمريكي في الفترة الحالية 20 تريليون دولار.

12-Oct-17 06:08 PM

مباشر ميديا وداو جونز تطلقان "ديسايفا" للأخبار الاقتصادية

أعلنت شركة مباشر ميديا، عن إطلاق منتج إخباري جديد بالشراكة مع "داو جونز".

13-Jan-16 07:03 PM

النفط يصعد على استحياء.. وترقب لاجتماع "أوبك"

ارتفعت أسعار النفط للعقود الآجلة في تعاملات الأسبوع الماضي، فيما يترقب المتعاملون، اجتماع وزراء الدول الأعضاء في منظمة "أوبك" المقرر انعقاده، يوم الجمعة القادم..

28-Nov-15 11:06 AM

بورصة "وول ستريت" تواصل تراجعها

أغلقت بورصة نيويورك جلسة التداولات الثلاثاء على تراجع واضح؛ إذ فضل المستثمرون البقاء حذرين بعد أسبوع شهد حركة تصحيح عنيفة تسببت بها المخاوف المرتبطة بتباطؤ الاقتصاد الصيني.

26-Aug-15 06:19 AM

وول ستريت تغلق على تراجعات كبيرة تجاوزت 3%

اغلقت بورصة نيويورك جلسة التداولات الاثنين على تراجعات كبيرة تخطت 3% (حوالى 600 نقطة)، ليكتمل بذلك المسار الانحداري الذي سلكته معظم البورصات العالمية على خلفية المخاوف من تفشي عدوى تباطؤ الاقتصاد الصيني.

25-Aug-15 03:08 AM