أخبار متعلقة

المسكيك

توتر جديد في ولاية تكساس بشأن المهاجرين.. أين وصلت الأمور؟

علقت المحكمة العليا الأمريكية، ليل الثلاثاء، قانونا مثيرا للجدل أقرّته تكساس لترحيل المهاجرين الذين يعبرون بصورة غير قانونية إلى الولاية، دون عودة إلى السلطات الفيدرالية..

20-Mar-24 08:24 AM

انتحار ابن الرئيس المكسيكي الأسبق المتهم بالإبادة الجماعية

أعلنت السلطات المكسيكية الثلاثاء أن نجل الرئيس المكسيكي السبق لويس إتشيفيريا ألفاريز الذي حكم خلال السبعينات بقبضة من حديد، أقدم على الانتحار.

20-May-20 02:17 PM

كنيسة بالمكسيك تعتمد "التوبة عن بعد" بسبب كورونا

اقترح كهنة كاثوليك في أكابولكو المنتجع الساحلي الشهير في جنوب المكسيك، على المؤمنين الاعتراف من داخل سيارتهم لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

10-Apr-20 04:21 PM

زوجان مكسيكيان يقران باستدراج 20 امرأة وقتلهن

أقرّ زوجان مكسيكيان أوقفا في ضاحية مكسيكو خلال نقلهما رفاتا بشريا في عربة للأطفال، بأنهما قتلا 20 امرأة على الأقل، بحسب ما كشفت السلطات القضائية في قضية هزت البلاد.

10-Oct-18 09:39 PM

مارغريتا زافالا.. المرشحة الوحيدة لانتخابات الرئاسة بالمكسيك

قال المعهد الانتخابي الوطني في المكسيك إن سيدة المكسيك الأولى سابقا مارغريتا زافالا هي فقط التي تمكنت من جمع توقيعات سليمة تكفي لدعم ترشحها مستقلة في انتخابات الرئاسة التي تجرى في أول يوليو/ تموز..

17-Mar-18 09:58 AM

المكسيك تسلم زعيم المخدرات "إل تشابو" إلى الولايات المتحدة

سلمت المكسيك الخميس مهرب المخدرات "ال تشابو" غوزمان إلى الولايات المتحدة، حيث وصل إلى نيويورك بعد رفض المحكمة المكسيكية العليا لطلبات طعن أخيرة تقدم بها.

20-Jan-17 09:21 AM

المكسيك غير راضية عن تعامل مصر مع مقتل سائحيها

قالت المكسيك إنها غير راضية عن تعامل القاهرة مع قصف جوي نفذته قوات مصرية في منطقة الصحراء الغربية بمصر العام الماضي وأسفر عن مقتل ثمانية سائحين مكسيكيين.

13-May-16 10:32 AM