أخبار متعلقة

رئاسة لبنان

تساؤلات وتسريبات بشأن دعم الحريري لعون رئيسا للبنان

نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن مصادر قالت إنها "على صلة كبيرة برئيس تيار المستقبل سعد الحريري" أن الأخير أبلغ رئيس تكتل التغيير والإصلاح، العماد ميشال عون، أنه سينتخبه رئيسا للبنان.

16-Sep-16 10:26 AM

كشف باحتمالات التصويت لرئيس لبنان إذا عقدت جلسة انتخاب

أكدت صحيفة النهار اللبنانية أنه بعد ترشيح رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية، تتجه الأنظار إلى سيناريوات التصويت التي قد تشهدها جلسة انتخاب الرئيس في حال تم تأمين نصابها.

19-Jan-16 12:37 AM

الرياض لجعجع: ترشيح عون للرئاسة محظور.. فبماذا رد؟

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، المقربة من حزب الله، الخميس، عن لقاء جمع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بالسفير السعودي بتاريخ 19 كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، عبر خلاله جعجع عن امتعاضه من تعامل سعد الحريري معه بهامشية، حينما تجاهله لدى دخوله مع فرنجيه في صفقة الاستحقاق الرئاسي

14-Jan-16 02:29 AM

عون لا رئاسة ولا قيادة!

كتب علي حمادة: كان إقدام وزير الدفاع سمير مقبل على تأجيل تسريح الضباط الثلاثة وفي مقدمهم قائد الجيش جان قهوجي أضعف الإيمان.

09-Aug-15 02:28 AM

عون بين نحر الدولة وانتحارها

كتب عبد الوهاب بدرخان: كان نداء "25 حزيران ضد الانتحار" للهيئات الاقتصادية اللبنانية واضحا في تسليطه الضوء على أمرين: الوضع الاقتصادي المتهاوي، والشلل الضارب في أوصال الدولة بدءاً بالشغور الرئاسي فالجمود الحكومي والتعطيل البرلماني.

01-Jul-15 03:00 AM