أخبار متعلقة

وثائق مسربة

وثائق البنتاغون تكشف عن تحول كبير لدى العرب في العلاقة مع أمريكا

رأت صحيفة التايمز أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة في وثائق البنتاغون يتعلق بكشف التسريبات عن استعداد السيسي الذي يعتمد على السعودية والإمارات للحصول على الدعم المالي والسياسي، لتزويد روسيا سرا بنحو 40 ألف صاروخ بالإضافة إلى قذائف مدفعية..

13-Apr-23 07:13 AM

وثائق مسربة بخصوص مصر وانقلاب سعيّد تثير ضجة بتونس

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتونس وثائق مسربة بخصوص التدابير الاستثنائية التي أعلنها الرئيس التونسي قيس سعيّد منذ 25 تموز/ يوليو الماضي، ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد منها من مصدر مستقل.

18-Dec-21 08:03 AM

وزير أردني يتعهد بدحرجة رؤوس مسربي وثائق رسمية

تعهد وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق باسم الحكومة الأردنية، صخر دودين، بـ"دحرجة رؤوس" مسربي وثيقة رسمية صادرة عن رئاسة الوزراء..

11-Mar-21 12:50 AM

"عربي21" تنشر تفاصيل وثائق ملاحقة الجنائية لدحلان

نُشرت وثائق مسربة تُظهر أنّ المحكمة الجنائية الدولية فتحت تحقيقا بحق محمد دحلان بشبهة تورطه في جرائم حرب مع سيف الإسلام القذافي.

14-Oct-17 06:32 PM

وثائق سرية تكشف نهب 72 سياسيا ثروات دولهم منهم الأسد

كشف تقرير لقناة "بي بي سي" اللندنية، الأحد، عن عدد كبير من الوثائق المسربة لأغنياء وذوي النفوذ من رؤساء دول حاليين وسابقين، يستخدمون ملاذات ضريبية لتخبئة ثرواتهم من بينهم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، والزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وكذا الرئيس السوري بشار الأسد.

03-Apr-16 11:48 PM

البابا يعد بإصلاح الفاتيكان بعد تسريب وثائق سرية

أدان البابا فرنسيس الأحد تسريب وثائق حساسة للفاتيكان في الآونة الأخيرة لكنه قال إن هذا لن يثنيه عن عزمه المضي قدما بتنفيذ إصلاحات في الفاتيكان.

08-Nov-15 09:12 PM

خارجية السعودية تحذر مواطنيها من نشر وثائق "ويكليكس"

دعت وزارة الخارجية السعودية مواطنيها إلى عدم الاهتمام أو نشر الوثائق التي قال موقع "ويكليكس" إنها حصل عليها من الوزارة.

20-Jun-15 03:58 AM