أخبار متعلقة

عارضة أزياء

فضيحة وخيانة.. بنزيما متهم بإقامة علاقة مع عارضة أزياء

تفجرت فضيحة جديدة في حياة النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعد انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع فتاة تدعى جوردان أوزونا، في ميامي بأمريكا..

10-Jul-22 04:09 PM

من هي الفتاة المحجبة التي ظهرت في تقديم قميص ليفربول؟

خطفت فتاة محجبة الأضواء بعد ظهورها في تقديم القميص الجديد نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم للموسم المقبل.

23-May-22 10:53 PM

عارضة أزياء بريطانية تعلن خطوبتها من الجزائري محرز (صور)

نشرت عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد صورا لها مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، بعد عرض زواج (خطوبة) تقدم به لاعب مانشستر سيتي.

22-Jun-21 02:13 PM

إسرائيل تهاجم عارضة الأزياء بيلا حديد بسبب رفضها للعدوان

تتعرض عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، لحملة شيطنة شديدة من جهات إسرائيلية بعد مشاركتها في تظاهرة داعمة للفلسطينيين، شهدتها مدينة بروكلين الأمريكية بنيويورك مؤخرا، واتهمتها بـ"الدعوة إلى القضاء على الدولة اليهودية"..

18-May-21 11:21 AM

الحريري يعلق على تقرير "دفعه الملايين" لعارضة أزياء بحر

علق رئيس الوزراء اللبناني الثلاثاء، على تقرير صحيفة أمريكية قال إنه دفع مبلغ 16 مليون دولار في العام 2013 لعارضة أزياء بحر جنوب إفريقية كان على علاقة عاطفية معها.

01-Oct-19 06:25 PM

NYT: الحريري أهدى عارضة أزياء جنوب أفريقية 16 مليون دولار

كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن رئيس وزراء لبنان، سعد الحريري، منح أكثر من 16 مليون دولار لموديل وعارضة ملابس سباحة من جنوب أفريقيا، بعد أن التقيا في منتجع فاخر في جزر سيشيل، وفقا لوثائق محكمة جنوب أفريقيا حصلت عليها الصحيفة.

30-Sep-19 11:10 PM

إيطاليا تحقق بوفاة غامضة لمغربية بعد شهادتها ضد برلسكوني

شرع قضاة تحقيق إيطاليون، أمس الجمعة، بالتحقيق في وفاة غامضة لعارضة أزياء مغربية كانت تشارك في حفلات جنسية لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني.

16-Mar-19 04:28 PM

بطلة رياضية وعارضة أزياء بساق واحدة.. تخطف الأنظار برقصها

نشرت البطلة الرياضية وعارضة الأزياء البرازيلية، كاميلي رودريغيز، فيديو على موقع "ريديت"، حقق الصدارة بسبب رقصها الرائع رغم أنها بساق واحدة

27-Nov-17 08:00 PM

اختطاف عارضة أزياء بريطانية لعرضها بمزاد علني على الإنترنت

قالت صحيفة "ذ إندبندنت" البريطانية، إن السلطات الإيطالية ألقت القبض على شاب بولندي للاشتباه في تورطه بعملية اختطاف عارضة أزياء بريطانية وضعت في مزاد علني على ما يسمى بـ"بشبكة الإنترنت المظلمة".

06-Aug-17 10:57 PM

عارضة أزياء تنتحر بطريقة صادمة تعبيرا عن غضبها من زوجها

أفادت تقارير إعلامية بأن عارضة أزياء شنقت نفسها بطريقة صادمة تعبيرا عن غضبها من زوجها، بعد مشاكل زوجية، أدت إلى اختيارها الانتحار.

03-Aug-17 04:51 PM

سودانية تشبه "باربي".. عارضة أزياء تبدو "غير حقيقية"

عارضة أزياء سودانية تبدو غير حقيقية ومغردون يصفوها بالعروسة باربي

09-Jul-17 06:30 PM

لماذا طالبت زوجة ترامب "ديلي ميل" بـ150 مليون دولار تعويضا؟

أعادت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحريك ملاحقات قضائية في نيويورك ضد صحيفة ذكرت أنها عملت كفتاة مرافقة (إسكورت غيرل) في التسعينيات، حسبما كشفت مصادر مقربة منها..

08-Feb-17 03:08 PM

مطلقة سعودي تحصل على 75 مليون جنيه استرليني تسوية طلاق

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا، قالت فيه إن المحكمة حكمت للعارضة الشهيرة سابقا كريستينا إسترادا بمبلغ 75 مليون جنيه استرليني كتسوية طلاق من زوجها السابق رجل الأعمال والملياردير السعودي الشيخ وليد الجفالي؛ لتغطية "احتياجاتها المعقولة"، التي تتضمن بيتين فاخرين، وميزانية ملابس ضخمة، وخمس سيارات..

09-Jul-16 12:04 AM

يضرب زوجته بقسوة بينما هي تتوسله ويرسل الفيديو لأصدقائه

في الوقت الذي يقدم بعض الأزواج هدايا لزوجاتهم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، انتشر على الإنترنيت فيديو صادم لعارضة أزياء من سيدني وهي تترجى زوجها للتوقف عن ضربها وتحاول الاحتماء، والرضوض والكدمات بادية على مناطق من جسدها.

08-Mar-16 10:59 PM

قطب الإعلام البريطاني مردوك يحتفل بزواجه بعارضة أزياء سابقة

احتفل قطب الإعلام البريطاني روبرت مردوك بزواجه من الممثلة وعارضة الأزياء السابقة جيري هال، السبت، في كنيسة سانت برايد بشارع فليت في لندن.

05-Mar-16 08:19 PM

عارضة أزياء تخسر آلاف المتابعين بسبب نشر صور حقيقية لها (صور)

نشرت عارضة أزياء بريطانية، على حسابها على "انستغرام" صورا حقيقة لها لتخسر نتيجة ذلك أكثر من 3000 متابع، بعد وصف صورها بـ"الصادمة".

22-Nov-15 08:48 AM