أخبار متعلقة

فلافل

عشرات حالات التسمم بسبب تناول الفلافل في ميسان بالعراق

تسببت حبات فلافل بتسمم العشرات في ميسان بالعراق، أدخلوا إلى المستشفى فيما اتخذت السلطات الإجراءات بحق المطعم المتسبب..

04-Sep-22 08:04 AM

مذيع "CNN" يأكل الفلافل برفقة أمير أردني بعمّان (شاهد)

بثت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، تقريرا لأحد أشهر مذيعيها ريتشارد كويست، وهو يتجول في العاصمة الأردنية عمان، ويتناول الفلافل من أحد المطاعم الشعبية.

28-Oct-21 06:57 PM

بائع فلافل سوري بإسطنبول يحرق دفتر الديون لهذا السبب (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لبائع فلافل في مدينة إسطنبول، وهو يحرق دفتر الديون الخاص بمطعمه، متنازلا عن أمواله المستحقة على زبائنه.

21-Apr-20 01:35 PM

MME: الفلافل المصرية تواجه تهديدا حقيقيا

قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني: إن إحدى الوجبات الرئيسية للمصريين، باتت "تحدد التهديد"، بسبب ارتفاع الأسعار، والسياسات الحكومية الخاطئة تجاه الزراعة.

06-May-19 07:24 PM

إندبندنت: سوري يوزع وجبات فلافل مجانية للموظفين الأمريكيين

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا، أعدته سارة هارفارد من نيويورك، تحت عنوان "لاجئ سوري يوزع وجبات فلافل مجانية للعمال الحكوميين المجازين"؛ وذلك بسبب حالة الإغلاق الحكومي التي تعيشها أمريكا..

23-Jan-19 11:57 AM

أسرع صانع شطائر فلافل في لندن عربي.. كم تستغرق معه؟ (فيديو)

بثت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطعا مصورا لشاب عربي يقوم بصنع شطائر فلافل في مطعم جنوب لندن، بطريقة سريعة وخلال 17 ثانية..

16-Jun-16 01:11 PM

"مصر تهزم إسرائيل في الفلافل" في لندن.. وسفير بريطانيا يعلق

احتفت صحيفة مصرية بما اعتبرته هزيمة مصرية لإسرائيل في بطولة العالم للفلافل التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك لمجرد أن طاهيا مصريا تفوق على طاه إسرائيلي في مسابقة مهرجان الفلافل في سوق بورو بوسط لندن، الأحد الماضي..

07-May-16 01:24 PM

أطول سندويشة فلافل بدمشق بينما ضحايا الجوع بمحيطها في ارتفاع

أحيت العاصمة السورية دمشق السبت طقوسا فريدة من نوعها، إذ قام صاحب أحد مطاعم الفلافل في حي القصاع؛ بصنع أطول سندويشة فلافل في سوريا، فيما علق ساخرون بأنها هذه السندويشة كان ينقصها بعض المترات حتى تصل إلى الغوطة الشرقية القريبة من دمشق، وتطعم الجياع الذين يهددهم شبح الموت جوعا.

31-May-15 10:00 PM