أخبار متعلقة

الملابس

أغلى العلامات التجارية العالمية للملابس في 2022 (إنفوغراف)

أصدرت شركة "براند فاينانس" الرائدة في مجال تقييم العلامات التجارية في العالم، تقريرها السنوي لعام 2022، لأغلى العلامات التجارية العالمية للملابس..

02-Jun-22 04:31 PM

توقعات بارتفاع أسعار الملابس العالمية.. ما علاقة النفط؟

في الوقت الذي يجتمع رواد عالم الموضة في لندن بمناسبة أسبوع الموضة، يشهد القطاع عدم استقرار بسبب ارتفاع أسعار الأنسجة، المشكلة الأخرى التي تواجهها صناعة تأثرت أساسا بالجائحة وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي..

21-Feb-22 04:36 AM

هكذا بررت مصر تراجع صادراتها 15 بالمئة في يوليو

أظهرت بيانات رسمية، الخميس، هبوط قيمة الصادرات المصرية بنسبة 15 بالمئة على أساس سنوي، خلال تموز/يوليو الماضي..

01-Oct-20 05:18 PM

WP: نتنياهو يجلب الملابس المتسخة لغسلها بالبيت الأبيض

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية عن ممارسة غريبة ينتهجها رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، "فعليا"، تتمثل بحمل حقائب مليئة بملابس متسخة لغسلها في البيت الأبيض خلال زياراته إليه..

24-Sep-20 12:19 PM

قفزة غير متوقعة لمعدل التضخم في بريطانيا خلال يوليو

سجل معدل التضخم في بريطانيا قفزة غير متوقعة خلال شهر تموز/يوليو بدفع من ارتفاع أسعار الملابس والأحذية..

19-Aug-20 10:31 AM

هذه أضرار الأقمشة الصناعية على الصحة.. تعرف على بديلها الآمن

يتم تصنيع الكثير من الملابس من مواد صناعية مركبة، والتي يحتوي بعضها على `المواد الكيميائية الضارة للجسم..

16-Nov-19 12:28 PM

10 أخطاء شائعة يرتكبها الرجال عند ارتداء الملابس

نشر موقع "برايت سايد" الأمريكي تقريرا تطرّق فيه إلى أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الرجال فيما يتعلق بمظهرهم الخارجي.

31-Aug-19 03:27 PM

7 أشياء تجنب ارتداءها أثناء مقابلة العمل

نشرت مجلة ريدرز دايجست الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن الشروط التي يجب اتباعها أثناء مقابلات العمل، والتي تتعلق أساسا بالمظهر الخارجي للمترشح..

03-Jul-19 10:06 PM

ملكة الأردن تنشر توضيحا بشأن إنفاقها وكلفة ملابسها (شاهد)

أصدر مكتب ملكة الأردن رانيا العبد الله الأربعاء، بيانا توضيحيا بشأن التقديرات التي تتعلق بإنفاق أفراد من العائلات المالكة حول العالم على الملابس والأزياء..

02-Jan-19 10:47 PM

إليك أخطاء النساء الشائعة عند اختيارهن الملابس

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا، استعرض فيه مجموعة من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها النساء عندما يتعلق الأمر بتنسيق الملابس والمظهر الخارجي، مثل عدم ارتداء القياس الصحيح، أو الألوان المناسبة، أو اتباع صيحات الموضة التي لا تناسب شكل الجسم.

05-Nov-18 08:21 PM

صور جديدة لدخول خاشقجي القنصلية وتوديعه لخطيبته (شاهد)

حصلت شبكة "TRT" التركية، على مجموعة صور جديدة تظهر الصحفي السعودي جمال خاشقجي لدى دخوله مبنى القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول.

21-Oct-18 08:05 PM

إليك 6 حيل لإزالة البقع الزيتية من الملابس

نشر موقع "هيلث" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن كيفية إزالة البقع الزيتية من الملابس، التي قد تمثل إزالتها تحديا كبيرا، وذلك من خلال اتباع ست طرق فعالة.

21-Jul-18 11:59 PM

المصريون غاضبون بسبب ارتفاع أسعار "ملابس العيد"

مع اقتراب عيد الفطر؛ عزف الكثير من المصريين عن شراء ملابس العيد؛ بسبب ارتفاع أسعارها عاما تلو الآخر بنحو ثلاثة أضعاف منذ تعويم الجنيه في تشرين ثاني/ نوفمبر 2016؛ ما أفسد فرحة العيد على ملايين الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل.

10-Jun-18 11:43 AM

المغرب: الضرائب على الملابس التركية إجراء وقائي لمدة سنة

كشفت الحكومة المغربية أن قرار الرفع من الضرائب على ورادات النسيج والالبسة التركية، هو "إجراء وقائي ولمدة سنة واحدة فقط"، وأن الحسم في المسألة رهين بنتيجة المشاورات الجارية مع تركيا في إطار اتفاق التبادل الحر.

10-Jan-18 04:00 PM

المغرب يرفع الضرائب على الألبسة التركية إلى 90 بالمئة

رفعت الحكومة المغربية من قيمة الضرائب التي جددت فرضها على الواردات التركية من منتوجات النسيج والألبسة إلى 90 بالمائة، مرجعة السبب إلى التأثر السلبي لشركات الإنتاج المحلية، وكذلك تضرر موردين آخرين للمغرب.

08-Jan-18 04:08 PM

تحذير "نسائي".. آيفون يقرأ "ما تحت الملابس"

تهوى بعض النساء التقاط بعض الصور المتحررة نوعا ما، والاحتفاظ بها على هاتفها بعيدا عن أي احتمال لتسرب الصور أو إمكانية التعرف عليها، لكن لو كن يمتلكن هواتف "آيفون" فعليهن إعادة النظر في المسألة.

12-Nov-17 11:00 PM