أخبار متعلقة

الأخبار اللبنانية

هجوم إلكتروني واسع يعطل صحيفة "الأخبار" بسبب "ملف التطبيع"

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، عن تعرضها لهجوم إلكتروني واسع، من قراصنة وصفتهم بـ"المحترفين" عبر زيادة الحمل على خوادم الموقع، ما أدى إلى تعطله.

24-Dec-20 01:59 AM

هكذا علق نظام الأسد على الدور الإماراتي في سوريا

علق نائب وزير خارجية النظام السوري، فيصل المقداد، على الدور الإماراتي في سوريا، لا سيما بعد ما أثارته صحيفة "الأخبار" اللبنانية مؤخرا..

16-Feb-20 08:08 AM

"الأخبار" تواصل نشر بنود خطة سعودية لإضعاف إيران

واصلت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله، نشر ما قالت إنها تسريبات لوثائق سعودية، تتعلق بخطة لإضعاف نفوذ إيران في المنطقة..

02-Oct-19 12:30 PM

صحيفة مقربة من حزب الله توجه انتقادات للغة "باسيل" الدينية

نشرت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله تقريرا موسعا هاجمت فيه وزير الخارجية جبران باسيل الذي يرأس في ذات الوقت التيار الوطني الحر، أحد أهم مكونات ما يعرف بتحالف الثامن من آذار بزعامة حزب الله الحليف لإيران والنظام السوري..

18-Apr-17 09:48 AM

مصادر سعودية تنفي لقاء المملوك بإبن سلمان و"الأخبار" تؤكد

نقلت صحيفة "جنوبية" اللبنانية عن مصادر قريبة من المسؤولين في المملكة السعودية، قالت إنها على اطلاع على ما يدور في بعض أنحائها، قولها إنّ مانشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن لقاء بين اللواء السوري علي المملوك، وبين ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في السعودية، ما هي إلا "من نسج خيال جريدة

01-Aug-15 12:06 AM

ويكيليكس يكشف خطة لاغتيال رئيس جنوب السودان بعلم السعودية

أظهرت الوثائق التي سربها موقع ويكيليكس لمراسلات وزارة الخارجية السعودية، علمها المسبق بإعداد خطة مصرية سودانية مشتركة، لاغتيال رئيس جنوب السودان سيلفاكير ميارديت..

20-Jun-15 04:02 PM

ويكيليكس: مصطفى بكري طلب تمويل فضائية من السعودية

كشف موقع ويكيليكس في وثيقة سربت الجمعة، عن طلب الصحفي المصري المقرب من قادة الانقلاب في مصر، من الملكة العربية السعودية لإنشاء فضائية مصرية تساند مواقف المملكة..

20-Jun-15 03:54 PM

ويكيليكس: السعودية دفعت كثيرا لاستمالة وسائل إعلام عربية

كشفت وثائق جديدة سربها موقع ويكيليكس تتعلق بالمملكة العربية السعودية، سعي المملكة لاستمالة وسائل إعلام عربية مصرية ولبنانية لخدمة سياساتها في المنطقة..

20-Jun-15 12:07 PM

ويكيليكس يكشف حجم التدخل السعودي في الإعلام المصري

كشفت إحدى آلاف الوثائق التي سربها موقع ويكيليكس عن السعودية، تقريرا يرصد "وضع الإعلام في مصر" بعد ثورة 25 يناير، وتأثيراته السلبية على صورة المملكة ومحاولة تجاوزها عبر كل الوسائل المتاحة..

20-Jun-15 11:19 AM

ويكيليكس تكشف عن منحة سعودية لابن وزير إيراني سابق

كشفت الوثائق التي نشرها موقع ويكيليكس، الجمعة، عن تقديم المملكة العربية السعودية منحة دراسية لابن وزير الثقافة الإيراني السابق، عطا الله المهاجراني..

20-Jun-15 11:07 AM

ويكيليكس: صواريخ أمريكية تحت الأرض بقطر موجهة لإيران

كشفت برقية مسربة من وزارة الخارجية السعودية بثها موقع ويكيلكس على الإنترنت، قيام أمريكا بتوجيه تحذير مبطن لإيران قبل انسحابها من العراق عبر رئيس هيئة الأركان العراقية بابكر زيباري..

20-Jun-15 11:04 AM

صحيفة لحزب الله تعترف بنشر وثائق السعودية باتفاق مع ويكيلكس

اعترفت صحيفة تابعة لحزب الله اللبناني، بنشرها وثائق عن المملكة العربية السعودية بالاتفاق مع موقع ويكيليكس..

20-Jun-15 09:51 AM

الأخبار اللبنانية: كيف يعيش الصوفية في ظل تنظيم الدولة؟

رصدت صحيفة الأخبار اللبنانية، المقربة من حزب الله، في تقرير لها، أوضاع الصوفية والتصوف في ظل تنظيم الدولة، وسط استهداف لهم ولمظاهرهم بشكل متعدد من مسلحي التنظيم، بحسب زعم التقرير.

11-Jun-15 06:42 AM

"الأخبار" تلمح إلى دور سعودي بعد تعرضها لقرصنة إلكترونية

بعد يوم واحد من الهجوم الإعلامي المتبادل بين السفير السعودي وبين صحيفة "الأخبار" اللبنانية المقربة من حزب الله، قالت الأخيرة إن موقعها تعرض السبت، لهجوم إلكتروني ضخم بدأ عند الساعة السابعة صباحًا..

05-Apr-15 10:12 AM