أخبار متعلقة

عبدالمجيد ذنيبات

إخوان الأردن يتحركون قانونيا لاسترداد أملاكهم من "الجمعية"

قالت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن إنها شرعت في تحركها القانوني لغايات "إلغاء الإجراءات الباطلة التي تمت تعسفا، والتي تم من خلالها نقل أملاك وعقارات تعود ملكيتها لجماعة الإخوان المسلمين منذ عشرات السنين، وتسجيلها باسم (جمعية جديدة) تنتحل اسمها مسجلة بتاريخ 3/3/2015م".

09-Jul-15 02:39 PM

أزمة إخوان الأردن.. ما أسبابها وأين سترسو سفينتها؟

تمر جماعة الإخوان المسلمين في الأردن بأزمة خانقة غير مسبوقة منذ تأسيسها قبل سبعين عاما، إذ تواجه الجماعة تحديات جدية لم تعهدها من قبل بعد موافقة الجهاد الأردنية الرسمية على منح الترخيص القانوني للكيان الجديد..

24-May-15 03:38 PM

الداخلية الأردنية تحذر مجددا الإخوان من إقامة مهرجانهم

قال وزير الداخلية الأردني، حسين المجالي، إنه لن يتم السماح لأي جهة أو جماعة بتنظيم أي نشاطات أو فعاليات عامة على الأراضي الأردنية "نيابة عن جماعات خارجية تفرض أجندتها على الدولة الأردنية".

23-Apr-15 07:52 PM

مصدر بالتنظيم الدولي للإخوان: تحركات الذنيبات انقلاب

قال مصدر مسؤول بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين، إن التحركات التي قام بها عبد المجيد الذنيبات بإعادة تنصيب نفسه "مراقبا عاما" للإخوان بالأردن، هي "محاولة انقلاب على القيادة الشرعية" الممثلة في همام سعيد..

09-Mar-15 02:48 PM

إخوان الأردن: متمسكون بالمراقب ونسعى لـ"تنفيذي" توافقي

نفى رئيس المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن مراد العضايلة، أن يكون الترخيص الذي تقدم به المراقب العام الأسبق، والمفصول من الجماعة عبدالمجيد الذنيبات، لوزارة التنمية الاجتماعية الأردنية هو تصويب للجماعة القائمة منذ 69 عاماً.

05-Mar-15 01:39 PM

الذنيبات يرخص إخوان الأردن ويسعى لاستبعاد مكتبها الحالي

كشف المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين المحامي عبد المجيد الذنيبات، عن اختياره ومجموعة المطالبين بما عرف بـ"تصويب أوضاع الجماعة القانونية"، لإعادة تسجيلها كجمعية سياسية تختص بها وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية..

03-Mar-15 03:48 PM