أخبار متعلقة

السد القطري

"الشرطة" العراقي يبلغ نصف نهائي كأس الملك سلمان بعد فوزه على "السد" القطري

تأهل نادي الشرطة العراقي إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، عقب فوزه على السد القطري بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها السعودية، في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي..

05-Aug-23 09:46 PM

السد القطري يتلقى ضربة موجعة قبل بطولة كأس الملك سلمان

كان هنريكي، قد تعرض لإصابة خطيرة، خلال المباراة الودية التي جمعت السد والرجاء الرياضي..

23-Jul-23 03:11 PM

بعد إقالة كومان.. تشافي يعلق على اقترابه من تدريب برشلونة

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري لكرة القدم، على اقترابه من تدريب برشلونة، وذلك بعد إقالة رونالد كومان.

29-Oct-21 03:08 AM

هل يتولي تشافي تدريب برشلونة خلفا لكومان؟

أكد تشافي هرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري أنه “منفتح إزاء كل الاحتمالات” في ما يخص المستقبل، مع تصاعد التكهنات بشأن إمكانية انتقاله لتدريب النادي الكاتالوني خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان المحاصر بالأزمات..

10-Oct-21 12:48 PM

إصابة لاعب في صفوف السد القطري بفيروس كورونا

أعلن الأسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي السد القطري المشارك حاليا في دوري أبطال آسيا.

15-Sep-20 07:43 PM

تشافي يعلن عن إصابته بفيروس كورونا

كشف اللاعب السابق لنادي برشلونة لكرة القدم، والمدري الحالي للسد القطري تشافي هيرنانديز عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

25-Jul-20 10:23 AM

تشافي يصر على التعاقد مع لاعب مغربي وضمه للسد القطري

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري لكرة القدم، يرغب في ضم لاعب مغربي إلى صفوف ناديه.

02-May-20 10:06 PM

الاتحاد الآسيوي يصدم السد القطري ويوقف نجمه الجزائري بونجاح

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إيقاف الدولي الجزائري بغداد بونجاح، نجم نادي السد القطري، لمدة شهرين عن المشاركة في البطولات القارية لمدة شهرين.

21-Feb-20 01:43 PM

الحريري وبري يوجهان رسالة مشتركة إلى اللبنانيين

وجه كل من رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب، نبيه بري، الثلاثاء، رسالة مشتركة إلى اللبنانيين، والقوى السياسية.

17-Dec-19 04:37 PM

الترجي يكتسح السد بسداسية في مونديال الأندية (شاهد)

اكتسح فريق الترجي الرياضي التونسي، مضيفه السد القطري بستة أهداف مقابل هدفين، في تحديد المركزين الخامس والسادس بمونديال كأس العالم للأندية، في الدوحة.

17-Dec-19 04:32 PM

السد يتجاوز يانغين بصعوبة في كأس العالم للأندية (شاهد)

حقق السد القطري فوزا صعبا على فريق يانغين من كاليدونيا الجديدة بنتيجة 3-1 بعد التمديد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول لمسابقة كأس العالم للأندية قطر 2019.

11-Dec-19 08:14 PM

مدرب السد يتحدث عن مباراة افتتاح كأس العالم للأندية بقطر

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، الثلاثاء عن مواجهة فريقه يانغين من كاليدونيا الجديدة في افتتاح كأس العالم للأندية غدا الأربعاء بالدوحة.

10-Dec-19 06:56 PM

ليفربول يُهنئ الهلال.. "نراكم قريبا في كأس العالم للأندية"

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي نظيره الهلال السعودي بمناسبة تتويج الأخير بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد، عقب فوزه على أوراوا الياباني بهدفين دون رد.

24-Nov-19 03:49 PM

السد يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب الدحيل (شاهد)

حقق نادي السد القطري التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزه على مواطنه الدحيل 3-1، اليوم الثلاثاء، في الدوحة، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2019.

13-Aug-19 09:19 PM

بينهم بغداد بونجاح.. 5 مهاجمين على طاولة مرسيليا هذا الشتاء

نشرت مجلة "فرانس فووتبول" الفرنسية تقريرا عرضت فيه أسماء خمسة مهاجمين يمكن لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي أن ينتدب أحدهم لتعزيز صفوفه ونجاعته في الخط الأمامي خلال هذا الميركاتو الشتوي.

10-Dec-18 04:23 PM

تشافي يصف كريستيانو رونالدو بـ"الحيوان" التنافسي

وصف تشافي هيرنانديز، لاعب السد القطري والنجم السابق لبرشلونة الإسباني، الأحد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بالحيوان التنافسي.

27-Dec-15 08:42 PM

خبر عاجل