أخبار متعلقة

حركة الجهاد الإسلامي

سرايا القدس تنشر فيديو لأسير إسرائيلي في غزة.. هذا ما قاله (شاهد)

تحدّث الأسير، خلال مقطع الفيديو، بكل من اللغتين الإنجليزية والعبرية، فيما تظهر خلفه راية "الجهاد الإسلامي"، مطالبا بإطلاق سراحه.

08-Jan-24 05:04 PM

قتلى بهجوم مسلح على قاعدة للجيش الباكستاني وسط البلاد

قال الجيش الباكستاني إن ستة مسلحين هاجموا قاعدة تدريب للقوات الجوية في منطقة ميانوالي بوسط باكستان، السبت، ما أدى إلى إلحاق أضرار بثلاث طائرات..

04-Nov-23 06:33 AM

السلطة الفلسطينية تعتقل مقاومين في الضفة.. و"شهداء الأقصى" تتبرأ

تشن السلطة الفلسطينية حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة، بحق مقاومين ومطاردين من قوات الاحتلال، الأمر الذي لقي استنكارا من فصائل المقاومة

17-Jul-23 08:11 PM

بين "فتح" و"حماس".. هل تكون المصالحة دون تحديات؟

بين "فتح" و"حماس".. هل تكون المصالحة دون تحديات؟ من فلسطين يحدثنا المحلل السياسي إبراهيم أبو سعادة عن ما يمكن أن تواجهه المصالحة الفلسطينية من تحديات. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

21-Oct-17 02:30 PM

ما بعد المصالحة ومقدمات التسوية

الكاتب والمحلل السياسي #ابراهيم_أبو_سعادة من #فلسطين يتحدث عن فلسطين ما بعد المصالحة ومقدمات التسوية؟ ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

01-Oct-17 08:30 PM

نافذ عزام: التسوية فشلت.. وعلى السلطة أن تراجع مواقفها

شدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشيخ نافذ عزام، على وجوب قيام السلطة الفلسطينية بـ"عملية مراجعة شاملة لكل المواقف والبرامج السياسية"، مؤكدا أن هذه "المراجعة مطلوبة بإلحاح في هذه المرحلة بالذات".

26-Oct-16 01:33 PM

"حماس": لم نتلق أية دعوة رسمية لزيارة مصر

نفت حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين "حماس"، على لسان القيادي في الحركة، النائب عاطف عدوان، تلقيها أي دعوة رسمية لزيارة مصر خلال الشهر الجاري..

21-May-16 02:51 PM

"الجهاد" تنفي وجود مساع لدمج حركة الصابرين فيها

نفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صحة الأنباء التي ترددت حول وجود تدخل إيراني لإعادة دمج حركة الصابرين، التي يرأسها القيادي السابق في حركة الجهاد، هشام سالم، المفصول بقرار مباشر من أمين عام الحركة رمضان شلح..

14-Apr-16 01:06 PM

حركة الجهاد ترفض اتخاذ إبران عدوا للعرب والمسلمين

ردت حركة الجهاد الإسلامي على اتهامات تعرضت لها الحركة بمرورها بأزمة مالية؛ نتيجة انقطاع التمويل عن الحركة من إيران بعد رفضها دعم الحوثيين في اليمن.

29-May-15 10:52 AM

قرار أمريكي بترحيل الأكاديمي الفلسطيني سامي العريان

أبعد أستاذ سابق بجامعة فلوريدا من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي في نهاية معارك قضائية استمرت سنوات بشأن اتهامات بمساعدته ماوصفت بأنها منظمة إرهابية فلسطينية..

07-Feb-15 10:19 AM