أخبار متعلقة

المطيري

كويتية تعلن استعدادها لاكتشاف علاج كورونا.. ما المقابل؟ (شاهد)

قالت الكويتية المثيرة للجدل، سلوى المطيري، إنها مستعدة لاكتشاف علاج لفايروس كورونا المستجد، الذي حصد أرواح ما يزيد على 1000 شخص حول العالم حتى الآن.

13-Feb-20 01:38 PM

لوس أنجلوس تايمز: أمريكا تمنح المطيري اللجوء السياسي

قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" إن السلطات الأمريكية منحت لجوءا سياسيا للمعارض السعودي المقيم في مدينة لوس أنجلوس أحمد المطيري، بعد مزاعم عن محاولة المملكة العربية السعودية ترحيله بالقوة من الولايات المتحدة بسبب انتقاده لولي العهد محمد بن سلمان..

02-Feb-20 12:22 PM

ديلي بيست: معارض سعودي بأمريكا يكشف عن محاولة اختطافه

نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا أعده سبنسر إكرمان، يقول فيه إن ناقدا سعوديا تعرض لمحاولة اختطاف في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن تدخل مكتب التحقيقات الفيدرالي هو الذي أنقذه من مصير الصحافي جمال خاشقجي..

24-Jan-20 02:53 PM

موقع: السعودية حاولت اختطاف أحد مواطنيها بأمريكا

ذكر موقع أمريكي، أن السعودية حاولت اختطاف سعودي معارض بالولايات المتحدة، مشيرة إلى أنه لولا تدخل مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي أي"، للاقى المعارض السعودي مصيرا مشابها لحادثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

24-Jan-20 12:21 PM

WSJ: كيف أصبح موظف تويتر أبو عمو متهما بالعمالة للسعودية؟

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا للصحافية بتسي موريس، تقول فيه إن أحمد أبو عمو عاش في سياتل نمط حياة لا يختلف عن جيرانه، فكان يمتلك بيتا ثمنه مليون دولار، ويركب سيارة "أودي" دفع رباعي، ويعمل في شركة "أمازون"..

11-Nov-19 06:07 PM

ميدل إيست آي: هكذا اخترق النظام السعودي "تويتر"

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا أعدته دانيا العقاد، حول جهود السعودية في اختراق شركة "تويتر"، مشيرة إلى أن لائحة اتهامات من 25 صفحة قدمت لمحكمة في ولاية كاليفورنيا أظهرت أن موظفين سابقين في الشركة تبادلا المعلومات بالمال..

08-Nov-19 02:17 PM

مصادر: وفد من "مطير" للمطالبة بكشف لغز قتل الفغم

تحدثت مصادر عن نية قبيلة مطير، إرسال وفد إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، لمطالبته بالكشف عن تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم..

30-Sep-19 11:51 AM

أطباء الملك الراحل يروون رحلة المرض الأخيرة

روى الأطباء الخاصون للراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز رحلة المرض الأخيرة، مستعيدين ذكريات أكثر من 45 عاما من العمر كانوا خلالها أطباء خاصين للراحل في حله وترحاله.

25-Jan-15 06:46 AM

خبر عاجل