أخبار متعلقة

ألفيس

اتهامات جنسية مروعة للنجم داني ألفيس في أولى جلسات محاكمته

داني ألفيس غير أقواله عدة مرات، قبل أن يقر بإقامة علاقة جنسية مع السيدات برضاهن.

05-Feb-24 09:38 PM

بدء محاكمة النجم البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة

من المرتقب أن يمثل يوم غد الاثنين نجم كرة القدم البرازيلي داني ألفيس أمام المحكمة بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة عام 2022..

04-Feb-24 04:24 PM

المثول أمام القضاء في قضية جديدة.. النيابة العامة بإسبانيا تصدم ألفيس

حددت النيابة العامة الإسبانية، موعد مثول الدولي البرازيلي داني ألفيس أمام المحكمة في برشلونة، في الخامس والسابع من شهر فبراير المقبل، وذلك على خلفية اتهامه من قبل شابة في قضية اغتصاب بأحد الملاهي الليلية.

21-Dec-23 01:23 AM

المحكمة الإسبانية تنصف البرازيلي داني ألفيس

قضت المحكمة الإسبانية مرة أخرى لصالح لاعب برشلونة السابق داني ألفيس، وذلك في دعواه ضد وزارة الخزانة، التي يتعين عليها إعادة 3.2 مليون يورو إليه، على اعتبار أنه أعلن بشكل صحيح عن حقوق الصورة الخاصة به أمام الخزانة خلال وجوده في صفوف البرسا.

17-Nov-23 09:27 AM

بعد اعتقاله بتهمة الاغتصاب.. ألفيس يلجأ لـ"حيلة جديدة" للخروج من السجن

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة الإسباني السابق، قرر تغيير المحامي، الذي يدافع عنه في قضية الاغتصاب في نهاية عام 2022، وإجراء مفاوضات مع المجني عليها من أجل تبرئته.

14-Oct-23 06:06 PM

بعد قضية الاغتصاب.. قرار مفاجئ من بوماس المكسيكي تجاه لاعبه ألفيس

أعلن رئيس نادي المكسيكي، ليوبولدو سيلفا، فسخ عقده مع المدافع البرازيلي داني ألفيس، بعد احتجازه الجمعة، على خلفية تحقيق حيال شبهات اعتداء جنسي..

21-Jan-23 12:57 PM

فتح تحقيق مع داني ألفيس في إسبانيا.. ما هي التهمة؟

خضع داني ألفيس، لاعب المنتخب البرازيلي ونادي بوماس أونام المكسيكي، لتحقيق من قِبل الشرطة الإسبانية، بتهمة التحرش داخل ملهى في مدينة برشلونة..

01-Jan-23 12:35 PM

ألفيس يحقق رقما قياسيا جديدا مع البرازيل بكأس العالم

أصبح الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل لكرة القدم، داني ألفيش، بعمر الـ39 عاما، أكبر لاعب من بلاده يخوض مباراة في نهائيات كأس العالم، بعد مشاركته الجمعة في مواجهة الكاميرون ضمن مونديال 2022..

03-Dec-22 02:29 PM

نجم برشلونة السابق ألفيش يرحل إلى الدوري المكسيكي

انضم الظهير الدولي المخضرم البرازيلي داني ألفيش إلى صفوف نادي بوماس المكسيكي لخوض غمار منافسات البطولة المحلية هذا الموسم، حسب ما أعلن بطل المكسيك سبع مرات.

24-Jul-22 10:43 PM

داعية مصري يثير انتقادات بعد حديثه عن ذكر "النت" بالقرآن

خرج الداعية المصري مبروك عطية، عقب ردود الفعل الواسعة، التي ثارت على تصريحات له، بأن الإنترنت وفيسبوك، وردا في سورة النساء، بتوضيحات لما قصده في كلامه..

23-May-22 08:20 AM

الاتحاد الإسباني يعاقب مدافع برشلونة ألفيش

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم الأربعاء، معاقبة مدافع برشلونة المخضرم البرازيلي داني ألفيش، إثر طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي الأحد الماضي.

09-Feb-22 09:44 PM

برشلونة يقدم لاعبه العائد ألفيس أمام جماهيره (شاهد)

قدّم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء لاعبه البرازيلي الجديد-القديم داني ألفيس للجمهور بملعب الـ"كامب نو".

17-Nov-21 05:13 PM

بعد عودته.. ألفيس يوجه رسالة قوية لنجوم برشلونة

وجه اللاعب البرازيلي داني ألفيس رسالة لزملائه في الفريق الكتالوني قبل خوض أول جلسة تدريبية مع البارسا.

16-Nov-21 02:35 PM

ألفيش غير راض عن أداء البرازيل وميدو ينتقد منتخب مصر

عبر داني ألفيش قائد منتخب البرازيل الأولمبي عن إحباطه من نتيجة مباراته "السيليساو" أمام المنتخب المصري الأولمبي في الدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

31-Jul-21 11:16 PM

ألفيس: برشلونة لم يحترم هدافه التاريخي ميسي

خرج النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق ساوباولو الحالي وأسطورة برشلونة السابق عن صمته بشأن "أزمة ميسي وغدارة برشلونة".

07-Nov-20 04:14 PM

داني ألفيس يوجه انتقادات لاذعة لرئيس البرازيل بسبب "كورونا"

انتقد اللاعب البرازيلي داني ألفيس، رئيس بلاده، غايير بولسونارو، بسبب سوء إدارته في مواجهة أزمة تفشي "فيروس كورونا" المستجد..

26-Mar-20 12:15 PM

خبر عاجل