أخبار متعلقة

الكرة

في بلادي ظلموني.. حكاية صرخة "الرجاء" التي أسمعت العرب (شاهد)

تتجه أغنية "في بلادي ظلموني" التي أطلقها جمهور نادي الرجاء الرياضي، إلى أن تصبح صوتا لشعوب العالم العربي، خاصة بعد موجات الإحباط الناتج عن قمع الربيع الديموقراطي بما فتحه من أمل في مستقبل للمنطقة العربية.

17-Nov-18 05:14 PM

منتخب إنجلترا ممنوع من استعمال كرة المونديال في تدريباته

خلال منافسات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل، سيكون ممنوعا على المنتخب الإنجليزي استعمال كرة المونديال "تيلستار" في تدريباته، وهي الكرة التي صنعتها الشركة الألمانية "أديداس" المختصة بملابس ومعدات الرياضة.

31-Mar-18 01:00 AM

18 تمويها عجيبا للاعبي الكرة أثناء سقوطهم (فيديو)

نشرت قناة "أليوتوب" البريطانية أكثر 18 تمويها مخزيا للاعبي كرة القدم الأوروبية للعديد من مشاهير كرة القدم على غرار ديفيد لويز ولويس سواريز.

03-Oct-17 05:22 PM

أنت من عشاق الكرة؟.. شاهد أكثر اللحظات تأثيرا بعالم الساحرة

نشرت قناة "فوتبول دايلي" البريطانية تقريرا على اليوتيوب تحدثت فيه عن أكثر اللحظات تاثيرا في عالم كرة القدم، كانت من أبرزها تحقيق فريق "يالو سابمارين" لحلم الطفل غوهان باللعب على ملعب "مدريغال"، فضلا عن الدقائق الأخيرة التي سبقت انتهاء مسيرة بيكهام.

25-Oct-16 06:40 PM

عندما تتغلب دبلوماسية كرة القدم على دبلوماسية الدولة

في أحايين عدة، ينتزع لاعبو الكرة، مهام الدبلوماسية من السياسيين، ويضعونها بين أرجلهم، ويداعبونها حتى تصير لافتة كبيرة وعريضة، مكتوب عليها "دولة المنشأ"، ودولة المنشأ بالنسبة للدولي الجزائري المتوهج في البطولة الانجليزية، رياض محرز، روج لاسمها عبر كبرى وسائل الإعلام العالمية، وفي قلعات الحكم بالجمهور

26-Apr-16 10:35 PM

ميسي ورونالدو ونيمار أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية

سيتنافس ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مجددا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد إعلان وجودهما في القائمة المختصرة النهائية، الاثنين، إلى جانب البرازيلي نيمار.

30-Nov-15 07:05 PM

خبر عاجل