أخبار متعلقة

تفوق

FP: التفوق العسكري الأمريكي يتآكل أمام الصين.. يستلزم استراتيجية جديدة

قالت مجلة فورين بوليسي، إن الولايات المتحدة بحاجة إلى استراتيجية جديدة، بعد تآكل تفوقها العسكري التقني.

06-Sep-23 05:15 AM

دراسة إسرائيلية تتحدث عن تفوق لحماس في "المعركة الرقمية"

تحدثت دراسة إسرائيلية، عن ما وصفته "تفوق" لدى حركة حماس في المعركة الرقمية ضد تل أبيب، مبينة أنه "بالتزامن مع القتال العسكري الأخير في غزة، اندلعت ساحة معركة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.

08-Aug-21 10:14 PM

"جمانة" تحتضن والدها الأسير بعد حرمان مرير لـ17 عاما (شاهد)

سادت أجواء من الفرحة العارمة منزل عائلة الأسير المحرر علاء أبو جزر بعدما تلاعبت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بمشاعرهم، حيث أطلقت سراحه في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء..

16-Jan-20 11:06 AM

بهذه الأسلحة الجديدة.. الصين تزاحم التفوق الأمريكي (شاهد)

تشهد العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين توترا متصاعدا على خلفية عدة ملفات، أبرزها الحرب التجارية والسباق على النفوذ في بحر الصين الجنوبي.

22-Nov-19 08:44 AM

مدارس إسلامية ببريطانيا تتصدر قائمة نتائج الامتحانات

احتلت مدارس إسلامية المراكز الثلاثة الأولى في نتائج امتحانات المرحلة الدراسية ما قبل الثانوية (GCSE) في إنكلترا، في العام الدراسي الأخير. هذا إضافة إلى خمس مدارس أخرى ضمن المراكز العشرين الأولى.

24-Oct-19 12:53 AM

أبناء معتقلين من أوائل الثانوية وتعليم مصر ترفض تكريمهم

للعام الرابع على التوالي يحصد أبناء المعتقلين من قيادات الإخوان ومعارضي الانقلاب في مصر المراكز الأولي في شهاداتي الثانوية العامة والأزهرية. وطبقا للإعلان الرسمي لوزارة التعليم المصرية فقد احتلت الطالبة الزهراء جمال سليمان من محافظة الشرقية المركز الأول مكرر علمي علوم على مستوي الجمهورية، ورغم أنها

16-Jul-18 08:44 PM

دراسة أمنية حديثة تبحث تحديات تفوق إسرائيل التكنولوجي

تناولت دراسة أمنية إسرائيلية حديثة ما اعتبرتها تطورات في مجال التنكنولوجيا لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وسيناريوهات المستقبل في ظل ما قالت الدراسة إنها تحديات تواجه الاحتلال الإسرائيلي في هذا المجال..

06-May-18 09:14 AM

من هو الزعيم العربي الذي تفوق على ترمب في تويتر؟

في وقت تتجه في الأنظار إلى هاتف "آيفون 8" الجديد، الذي من المقرر أن تعلن عنه شركة آبل قريبا، جرى مؤخرا الكشف عن أغلى هاتف في العالم يتجاوز سعره آلاف الدولارات.

05-Jun-17 09:00 PM

الدول العربية.. بماذا تتفوق عالميا؟ (إنفوغرافيك)

نشرت مدونة "Information is Beautiful" الشهيرة تقريرا حول أهم ما تفوقت به دول العالم في عام 2016، أظهر تفوق مصر في مجال بدانة النساء، والسعودية في استيراد السلاح، والأردن في استقبال اللاجئين..

03-Dec-16 02:01 PM

ميسي سعيد بالهدفين ورونالدو سعيد بتفوقه في فيسبوك

في الوقت الذي عاش النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ليلة فريدة من نوعها، بعدما قاد فريقه للفوز على آرسنال، الثلاثاء بتسجيله هدفين في شباك بيتر شيك، خرج كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يعبر عن سعادته بكونه الرياضي الأكثر شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي.

24-Feb-16 07:15 PM

رغم تراجع مستواه رونالدو يساوي ميسي مرتين.. كيف ذلك؟

على رغم معاناة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع الانتقادات القاسية، لتراجع مستواه في الآونة الأخيرة، إلا أن الأرقام تؤكد أن رونالدو حقق ضعف ما حققه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الموسم الحالي.

26-Jan-16 08:01 PM

سوريون يتجاوزون عقبة اللغة ويتفوقون بجامعات بلدان اللجوء

أبو الخير طالب في العشرين من عمره من مدينة حلب السورية، أجبرته ظروف الحرب الدائرة في سوريا منذ أربع سنوات على اللجوء مع أفراد عائلته إلى تركيا، صادف الوقت الذي غادر فيه مدينته الأم حلب نقطة مفصلية في حياته، حيث جاءت مغادرته بعد حصوله على شهادة الثانوية (البكالوريا)، التي حصل فيها على معدل ممتاز (229 من 240).

05-Jul-15 09:46 PM

الجيش الأميركي يخشى خسارة تفوقه التكنولوجي

أفاد مسؤولون كبار في البنتاغون أن الجيش الأميركي مهدد بخسارة تفوقه التكنولوجي إذا لم يستثمر في مجال الأبحاث ويجد وسيلة تتيح له أن يصنع أسلحة متطورة بطريقة أسرع.

10-Apr-15 06:51 AM

أمريكا تطلق خطة لضمان استمرار التفوق العسكري

أعلن وزير الدفاع الأميركي تشاك هاغل السبت عن "خطة مبتكرة في مجال الدفاع" ترمي إلى ضمان "استمرار وتطور التفوق العسكري الأميركي في القرن الحادي والعشرين".

16-Nov-14 09:25 AM