أخبار متعلقة

بيرتس

السودان يعلن المبعوث الأممي شخصا "غير مرغوب فيه".. لماذا طالب البرهان بإقالته؟

قالت الخارجية السودانية؛ إن السلطات أخطرت الأمم المتحدة بإعلان فولكر بيرتس شخصا غير مرغوب به، وذلك في ظل الحرب الدامية بين الجيش وقوات الدعم السريع.

09-Jun-23 11:38 AM

خبراء إسرائيليون: بيرتس دمر حزب العمل إلى غير رجعة

قال الكاتب الإسرائيلي المتخصص في الشؤون الحزبية، عاميت سيغل، إن "الخطوة التي قام بها عمير بيرتس زعيم حزب العمل بالانضمام إلى حزب أرزق-أبيض بزعامة الجنرال بيني غانتس شكلت ثغرة خطيرة، وأثارت انقساما واضحا بين قيادات الحزب"..

09-Apr-20 06:44 AM

غانتس وبيرتس يجتمعان لتنسيق إسقاط نتنياهو

استعدادا للانتخابات، اجتمع رئيس تحالف "أزرق أبيض" الإسرائيلي المعارض (وسط) بيني غانتس، مع الرئيس الجديد لـ"حزب العمل" (يسار) عمير بيرتس، للتنسيق بينهما بهدف إسقاط حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

07-Jul-19 10:29 PM

وزير إسرائيلي سابق يدعو للتعاون مع عباس

رأى وزير الجيش الإسرائيلي الأسبق، عمير بيرتس، أن اتفاق أوسلو كان ومازال في صالح إسرائيل، مشيرا إلى أنه يفضل إحياء التعاون مع السلطة الفلسطينية.

25-May-19 04:57 PM

ماذا قال عمير بيرتس عن "البرغوثي" والتعامل مع حماس؟

تحدث القيادي في حزب "العمل" الإسرائيلي عمير بيرتس، عن الأسير الفلسطيني مروان البرغوثي، وعن التعامل مع حماس، خلال مناظرة جماعية بين المتنافسين على رئاسة حزب "العمل"

13-Jun-17 05:07 PM

نواب كنيست: نتنياهو هاجم سوريا ليغطي على فشله بغزة

قال نواب في الكنيست الإسرائيلي من الوسط واليسار إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أمر بمهاجمة أهداف في سوريا، الأحد، لتعزيز مكانته السياسية، عشية الانتخابات المبكرة وفي ظل استطلاعات الرأي التي تؤكد تراجع شعبيته بشكل كبير.

08-Dec-14 08:22 AM

تصدعات حكومة نتنياهو تتزايد باستقالة بيرتس

أثارت استقالة وزير البيئة الإسرائيلي عمير بيرتس عاصفة في الساحة السياسية الإسرائيلية ورأت فيه تزايدا في صدع حكومة نتنياهو.

10-Nov-14 01:42 PM

ثاني وزير يستقيل من حكومة نتنياهو

قدم وزير ثان استقالته من الحكومة الإسرائيلية خلال أقل من شهر، مما يدخل حكومة نتنياهو في أزمة جديدة.

09-Nov-14 01:27 PM