أخبار متعلقة

المشروبات الغازية

ارتفاع نسبة التضخم بالبحرين خلال الشهر الماضي

كشفت بيانات رسمية، عن ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك (التضخم) في البحرين على أساس شهري، بنسبة طفيفة 0.6 بالمئة في حزيران/ يونيو الماضي.

22-Jul-18 06:04 PM

اكتشف مخاطر تناول السيدات الحوامل للمشروبات الغازية

دراسة فريدة من نوعها تبين مخاطر المشروبات الغازية، ليس فقط على الكبار والصغار بل على الأجنة أيضا، وتبين الدراسة ما ينتج عن ذلك من مخاطر على الجنين نستعرضها في هذا التقرير..

14-Jan-18 12:00 PM

قفزة صاروخية بأسعار السجائر والمشروبات الغازية في الإمارات

خاطبت وزارة الاقتصاد الإماراتية، الدوائر الاقتصادية بجميع إمارات الدولة بمخالفة رافعي أسعار سلع الضريبة الانتقائية في السوق المحلية وذلك بعد تلقيها شكاوى مستهلكين بوجود عمليات استغلال لتطبيق الضريبة وزيادة أسعار السلع الثلاث عن النسب المحددة.

10-Oct-17 04:42 PM

الغارديان: المشروبات السكرية قد تتسبب بالنوع الثاني من السكري

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لسارة بوسلي، قالت فيه إن المشروبات المحلاة بالسكر، مثل الكوكا كولا وغيرها من المشروبات الغازية، تؤدي دورا خطيرا في ارتفاع نسبة السكري في المملكة المتحدة وأمريكا، بحسب أبحاث جديدة بغض النظر إن كان الشخص سمينا أم لا..

22-Jul-15 06:31 PM

5 سنوات سجنا لرئيس وزراء مبارك في قضايا فساد

أفادت وكالة رويترز للأنباء نقلا قالت مصادر قضائية مصرية أن محكمة جنايات مصرية قضت اليوم الأربعاء بسجن أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الأسبق خمس سنوات في إعادة محاكمته في قضية فساد تتصل بكسب غير مشروع لملايين الجنيهات خلال توليه المنصب.

22-Jul-15 06:25 PM

المشروبات الغازية تصيب خلايا المناعة بالشيخوخة المبكرة

يعتقد البعض أن ضرر المشروبات الغازية يتوقف عند حد الإصابة بالسمنة، قبل أن تكشف دراسة أمريكية حديثة أن تناول المشروبات الغازية المحلاة بالسكر بانتظام، يمكن أن يؤدي إلى إصابة الخلايا المناعية بالشيخوخة المبكرة، وترك الجسم عرضة للإصابة بالأمراض المزمنة، بطريقة مشابهة لآثار التدخين.

18-Oct-14 02:21 AM