أخبار متعلقة

الهروب

هروب إلى وجهات غير مألوفة بلبنان بسبب الانهيار الاقتصادي

بعد ثلاثة عقود قضاها رالف خوري في تدعيم النشاط العقاري، الذي ورثه عن والده، وجد نفسه يستعد للرحيل عن بيته الذي يبعد ساعة عن بيروت، لبدء حياة جديدة في..

05-Oct-21 03:06 AM

ملك المغرب يعلن طلاقه من الأميرة سلمى ومحاميه ينفي هربها

كشف محامي العائلة الملكية بالمغرب، لأول مرة وبشكل رسمي طلاق الملك محمد السادس من زوجته "السابقة" الأميرة سلمى بناني، ونفى أن تكون هربت من المغرب مع ولي العهد الأمير مولاي الحسن..

22-Jul-19 08:48 AM

دبي.. مدينة التسوق وناطحات السحاب والأميرات الهاربات

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على حقيقة هروب الأميرة هيا بنت الحسين، التي ليست أول أميرة تتمرد معلنة رفضها للنظام الأبوي في البلاد.

04-Jul-19 10:23 PM

الأجانب يواصلون الهروب من أدوات الدين المصرية.. لماذا؟

أشارت بيانات رسمية حديثة، إلى استمرار هروب المستثمرين الأجانب من أدوات الدين الحكومية المصرية بقيمة 24.3 مليار جنيه خلال تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

28-Nov-18 07:21 PM

كتاب يروي قصة مقاتل أردني مع تنظيم الدولة حتى "الهروب"

قدم "أبوعلي" المقاتل السابق في تنظيم الدولة، شهادته منذ التحق بالتنظيم إلى اليوم الذي فرمنه، متحدثا عن مرحلة إحراق مالطيار الأردني معاذ الكساسبة.

26-Apr-16 11:24 PM

هل يعتمد "حزب الله" الهروب إلى الأمام؟

عندما تتخذ دولة ما أو "حزب" ما داخل دولة تعطّلت وبدأت تتحول أو لم تعد بعيدة عن التحول دولة فاشلة، جراء بقاء شعبها شعوباً رغم نيله الاستقلال عام 1943، وجراء تغلب انتمائها المذهبي أو الديني على الانتماء الوطني، عندما يتخذ واحد من الاثنين قرار "الهروب إلى الأمام"، وهو في خضم صراع سياسي أو حرب عسكرية..

16-Oct-14 06:49 AM