أخبار متعلقة

الاستخبارات الإيرانية

مقتل ثلاثة من الاستخبارات الإيرانية في "بلوشستان"

أعلنت رئاسة الاستخبارات العسكرية في إيران، الأربعاء، عن مقتل ثلاثة من عناصرها في ولاية سيستان بلوشستان، جنوب شرق البلاد..

17-Feb-21 08:03 AM

ما الجديد في وثائق الاستخبارات الإيرانية المسربة؟

أثار الكشف عن وثائق مسربة من الاستخبارات الإيرانية، تلقي الضوء على شبكة عملاء ونفوذ طهران في العراق، ضجة كبيرة، الاثنين، واستثار تصريحات وتعليقات من مستويات مختلفة في بغداد، ما يطرح تساؤلات حول جديد التسريب عما هو معروف عن المعادلة السياسية في العراق..

18-Nov-19 07:44 PM

هكذا علّق العبادي على ما ورد في الوثائق الإيرانية المسربة

اعتبر مكتب رئيس الوزراء العراقي السابق، حيدر العبادي، أن الوثائق المسربة من الاستخبارات الإيرانية تضمنت "شهادة بأنه لا ينتمي إلا إلى العراق"..

18-Nov-19 05:01 PM

الاستخبارات الإيرانية تعتقل والدة ناشط أحوازي في المهجر

اعتقل جهاز الاستخبارات الإيراني سيدة أحوازية تبلغ من العمر 59 عاما في مدينة السوس العربية بإقليم الأحواز بسبب نشاط ابنها السياسي في المهجر ضد ممارسات النظام الإيراني بحق العرب الأحوازيين.

09-Sep-16 04:14 PM

حملة اعتقالات واسعة تشنها إيران في الأحواز

شنت المخابرات الإيرانية حملت اعتقالات واسعة بحق النشطاء السياسيين العرب في الأحواز، وشهدت توسعا في مدن وبلدات الإقليم العربي في الجمهورية الفارسية.

27-Oct-15 08:28 PM

كيف تعتمد أمريكا على استخبارات إيران في حرب تنظيم الدولة؟

في الوقت الذي استحوذ فيه تنظيم الدولة على معظم الجدل الداخلي في إسرائيل، فقد أقرت مسؤولة كبيرة سابقة في المخابرات الوطنية الأمريكية "NSA"، أن الولايات المتحدة تعتمد في حربها ضد التنظيم في العراق على معلومات استخبارية تقدمها إيران..

07-Jul-15 01:17 PM

وزير استخبارات إيران: نحن على علم بكل خطوات داعش

قال وزير الاستخبارات الإيراني "حجة الإسلام سيد محمود علوي"، إن الاستخبارات الإيرانية على علم بجميع الخطوات التي يتخذها داعش، مضيفا: "إننا نتعامل بشكل فوري مع أي عنصر داخلي أو خارجي يثبت أنه يهدد أمننا، وقد تم اكتشاف بعض هؤلاء الأشخاص وتقديمهم للعدالة".

15-Oct-14 11:40 AM