أخبار متعلقة

احتجاحات

شعبيته على المحك.. هذه أسباب شطب الصدر تغريدته ضد السهيل

أثار زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، جدلا في الأوساط السياسية والشعبية بعدما شطب تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" دعا فيها تحالف "البناء" ومرشحه لمنصب رئيس الحكومة قصي السهيل، إلى التراجع عن الترشيح حفاظا لكرامتهم وحقنا لدماء العراقيين.

23-Dec-19 08:51 PM

العراق.. تحالف الصدر يتحول إلى المعارضة ويعتصم بالبرلمان

أعلن تحالف "سائرون" العراقي المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، تحوله من الائتلاف الحاكم إلى المعارضة السياسية داخل البرلمان، واعتصامه داخله، لحين الاستجابة لمطالب الاحتجاجات التي تشهدها البلاد.

26-Oct-19 09:27 PM

رغم إصلاحاته.. لماذا ثار العراقيون مجددا ضد عبد المهدي؟

على الرغم من الإصلاحات التي قدمها عادل عبد المهدي على شكل دفعات كانت آخرها يوم الخميس، إلا أن العراقيين أعادوا للمظاهرات زخمها وقاموا بتصعيد كبير في احتجاجات الجمعة، امتدت إلى أغلب محافظات العراق.

25-Oct-19 10:37 PM

الأمم المتحدة: هناك قاسم مشترك بين الاحتجاجات في العالم

أكدت المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وجود صلة مشتركة بين الاحتجاجات التي تجري في أنحاء مختلفة من العالم.

25-Oct-19 09:51 PM

67 قتيلا في تظاهرات معارضة لرئيس حكومة إثيوبيا خلال أسبوع

قتل 67 شخصا في منطقة أوروميا الإثيوبية هذا الأسبوع خلال احتجاجات ضد رئيس الحكومة آبي أحمد تحولت إلى اشتباكات إثنية، بحسب ما ذكرت الشرطة الجمعة.

25-Oct-19 09:44 PM

توقيف أكثر من ألف شخص خلال تظاهرة للمعارضة في موسكو

اعتقلت الشرطة الروسية السبت أكثر من ألف متظاهر، أتوا إلى موسكو للمطالبة بانتخابات حرة ونزيهة، على الرغم من تشديد قمع المعارضة في الأيام الأخيرة..

27-Jul-19 08:42 PM

الشرطة تسستخدم الذخيرة الحية لتفريق محتجين في البصرة بالعراق

استخدمت قوات الأمن العراقية الذخيرة الحية والغاز المسيل للدموع الجمعة، لتفريق محتجين حاولوا اقتحام مبنى مجلس المحافظة في مدينة البصرة بجنوب البلاد.

22-Dec-18 01:14 AM

محتجو "السترات الصفراء" في فرنسا يغلقون نحو 200 طريق

أعلنت الداخلية الفرنسية، أن محتجي "السترات الصفراء" أغلقوا الجمعة، نحو 200 طريق في مختلف أنحاء البلاد.

22-Dec-18 12:28 AM

الاحتجاجات تتوقف في الأردن وشعور بالرضا يسود الشارع

توقفت الاحتجاجات في الأردن بعد أن أعلن رئيس الوزراء الاردني المكلف عمر الرزاز الخميس التوصل إلى توافق على سحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل الذي أثار حركة احتجاج واسعة في المملكة منذ اسبوع.

08-Jun-18 12:28 AM