أخبار متعلقة

حشود

استعدادات أوكرانية لحشد روسي "هائل".. وتردد أوروبي بمنح كييف مقاتلات

عززت القوات الأوكرانية مواقعها شرق البلاد، بالتزامن مع تقارير عن حشودات روسية بمئات الآلاف من الجنود والآليات، لهجوم كبير شرق البلاد.

10-Feb-23 05:54 AM

كيف علّق عمران خان على حشود خرجت لتأييده؟ (فيديو)

نشر عمران خان، رئيس الحكومة الباكستانية الذي حجب البرلمان عنه الثقة، مقطعا مصورا لعشرات الآلاف الذين خرجوا احتجاجا على الإطاحة بحكومته.

10-Apr-22 10:18 PM

صحيفة: حشود على حدود السودان وإثيوبيا تنذر بمواجهات

أفادت وسائل إعلام سودانية بأن الأوضاع على الحدود السودانية الإثيوبية متوترة بعد حشودات عسكرية للجيشين السوداني والإثيوبي على طول الحدود في ولاية القضارف السودانية.

11-Jan-21 07:07 PM

الأناضول: عناصر من الحرس الإيراني تنضم لقوات الأسد في إدلب

كشفت وكالة الأناضول، أن عددا من عناصر الحرس الثوري الإيراني ومجموعات مسلحة تابعة له انتقلت إلى منطقة خفض التصعيد بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا، بعد دخولهم عبر العراق.

23-Oct-20 11:48 AM

حشود متواصلة للجيش الليبي قرب سرت.. وهذا التحدي الأكبر

يواصل الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق، حشوده العسكرية، تمهيدا لاستعادة مدينتي سرت والجفرة، بالتزامن مع تهديدات رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي بتدخل جيشه بشكل رسمي في ليبيا..

21-Jul-20 08:38 AM

النظام وإيران يحشدان بإدلب.. ماذا عن اتفاق وقف إطلاق النار؟

قال ناشطون سوريون، إن "النظام بالرغم من توقف حملته على إدلب، بعد الاتفاق بين الرئيسين أردوغان وبوتين، لم يسحب أي جزء من قواته التي كانت وما تزال في محيط إدلب".

10-Apr-20 11:24 AM

حشودات عسكرية لكوريا الشمالية قرب حدود جارتها الجنوبية

قالت مجموعة أمريكية خاصة بجمع وتحليل المعلومات حول كوريا الشمالية، إن صورا التقطتها أقمار صناعية أظهرت 80 مقاتلة وقاذفة قنابل وطائرات أخرى حربية تابعة لكوريا الشمالية.

15-Nov-19 07:30 AM

WT: الحشود الأمريكية وراءها معلومات عن تحريك صواريخ إيرانية

كشفت مصادر مطلعة عن أسباب قيام الولايات المتحدة الأمريكية بإرسال حشود عسكرية إلى الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن وراءها معلومات استخباراتية عن تحريك صواريخ إيرانية..

16-May-19 11:56 AM

برلماني سوداني: حشود مصرية إريترية على حدودنا الشرقية

قال برلماني سوداني، الاثنين، إن حشودا عسكرية مصرية إريترية وصلت إلى حدود البلاد الشرقية، ضمن خطة لخلق "توترات" في المنطقة، إلى جانب دعم المتمردين في الحدود الجنوبية.

09-Jan-18 12:44 AM

تزايد الحشود العسكرية التركية على الحدود السورية (صور)

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية، إن أنقرة أرسلت 80 مركبة عسكرية تشمل دبابات إلى حدودها الجنوبية مع سوريا.

18-Sep-17 01:32 AM

مقارنة مثيرة بين حشد تنصيب أوباما 2009 وترامب 2017 (شاهد)

تداولت الصحف والمواقع الأمريكية وفق ما تابعته "عربي21" صورا تنتقد عدد الحشود التي حضرت مراسم تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وقارنتها بحشود تنصيب الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما في عام 2009.

20-Jan-17 11:18 PM

مظاهرة مليونية بإسطنبول تنديدا بمحاولة الانقلاب بتركيا (فيديو)

توافدت حشود من الأتراك للمشاركة في مظاهرة مليونية باسطنبول، الأحد، استجابة لدعوة أطلقها الرئيس رجب طيب أردوغان للتنديد بمحاولة الانقلاب الفاشلة التي تعرضت لها تركيا في تموز الماضي.

07-Aug-16 06:39 PM

حشود الحوثيين تحتفل بـ"النصر".. و"الاصطفاف" غائب

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن إتفاقية السلم وثيقة متكاملة على جميع الأطراف الالتزام بها. احتشد آلاف الحوثيين في شارع المطار، شمال العاصمة صنعاء، استجابة لدعوة زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، لإحياء ما أسموه بـ"جمعة النصر" في وقت تغيب فيه المتظاهرون الموالون للسلطات الحالية..

26-Sep-14 03:56 PM