أخبار متعلقة

مقايضة

باكستان تعتمد مبدأ المقايضة لبعض السلع مع روسيا وإيران وأفغانستان

سمحت باكستان بمقايضة بعض السلع مع كل من إيران وروسيا وأفغانستان منها النفط والغاز الطبيعي.

06-Jun-23 05:47 PM

أوكرانيا تنتقد مطالبات أوروبية بضرورة تفاوضها مع روسيا

انتقد وزير الخارجية الأوكراني، ديميتري كوليبا، الاتحاد الأوروبي، بسبب المطالبات لكييف بالتفاوض مع موسكو.

27-May-22 02:02 PM

مباحثات روسية إيرانية لمقايضة إمدادات النفط والغاز

قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك الأربعاء، إن روسيا وإيران ناقشتا مقايضة إمدادات النفط والغاز بالإضافة إلى إنشاء مركز إمدادات لوجستية، في الوقت الذي تتحدى فيه موسكو العقوبات الغربية بسبب عمليتها العسكرية في أوكرانيا.

25-May-22 11:14 PM

هكذا حاول مستثمرون أجانب المضاربة على الليرة التركية

سلطت وسائل إعلام تركية، الجمعة، الضوء على محاولة استنزاف الليرة التركية، خلال الأيام الماضية، من مضاربين عالميين ومحليين على الليرة التركية، مشيرة إلى أنها لم تكن الأولى من نوعها.

08-May-20 03:12 PM

دعوة إسرائيلية لإبتزاز حماس: علاج كورونا مقابل الجنود الأسرى

قال جنرال إسرائيلي إن "الجهد الذي تقوم به إسرائيل لمواجهة أزمة كورونا يجب أن تحصل مقابله على ثمن من حماس، وتحقيق مصالح استراتيجية لها، لاسيما من خلال إنهاء أزمة الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الحركة في غزة، وتحقيق مصالحها الأمنية"..

26-Mar-20 05:44 AM

أولوية السياسي في تاريخ مصر المعاصر

تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي المصرية هذه الأيام موجة عارمة من منشورات ومصوَّرات تسخر من جمال عبد الناصر، بوصفه قائدًا مهزومًا في كل حربٍ دخلها، وبوصفه مؤسس "نظام يوليو" الحاكم في مصر..

23-Sep-19 06:08 AM

أندونيسيا تقايض روسيا للحصول على طائرات بصفقة طريفة

قايضت أندونيسيا روسيا من خلال صفقة طريفة للحصول على طائرات من طراز سوخوي الروسية الصنع، وفق ما أعلنته السلطات الأندونسية، الثلاثاء..

08-Aug-17 10:36 AM

لا مناص من المقايضة

كتب علي حماده: في الوقت الذي يسعى فيه "حزب الله" إلى توريط الجيش أكثر في معركة القلمون من بوابة عرسال، حيث يعمل على دفع الجيش إلى حرقها وشطبها من المعادلة الجيو سياسية لمنطقة البقاع الشمالي، وهي خاصرته الرخوة في معركة القلمون التي أثبتت الأيام أنه لم يربحها..

23-Sep-14 04:34 AM