أخبار متعلقة

الشارع

صحيفة تصف صورة تل أبيب غير الظاهرة: مخدرات ودعارة

وصفت صحيفة "هآرتس" العبرية، ما أسمته صورة تل أبيب "غير الظاهرة"، مشيرة إلى أنها تضم مئات المشردين من الرجال والنساء، والذين يفترشون العراء..

05-Oct-21 02:57 AM

أحزاب ونقابات وشخصيات جزائرية تطلق مبادرة للإصلاح (شاهد)

أطلقت أحزاب ونقابات وشخصيات سياسية جزائرية مبادرة "القوى الوطنية للإصلاح"؛ بهدف "تجسيد مطالب الشارع في التغيير في إطار احترام الثوابت".

11-Aug-20 08:14 PM

تعديلات حمدوك.. استجابة للشارع أم اتفاق مع حركات مسلحة؟

أجرى رئيس الحكومة الانتقالية بالسودان عبد الله حمدوك، تعديلا بتشكيلته الوزارية، طال سبعة وزراء من أصل 18 وزيرا، تزامنا مع إعلان وساطة جوبا عن قرب توقيع اتفاق سلام بين الحكومة والحركات المسلحة..

10-Jul-20 10:35 AM

مواقف عون تشعل غضب الشارع اللبناني وتخلط الأوراق

تقلصت فرص حل الأزمة التي يمر بها لبنان، وتراجع زخم المقترحات السياسية التي تجاذبتها المباحثات الأخيرة حول تشكيل حكومة جديدة، في ظل تصاعد الاحتقان الشعبي على ضوء المستجدات التي تفجرت بعد..

13-Nov-19 04:36 PM

المعارضة الموريتانية تهدد بالشارع لتغيير لجنة الانتخابات

قررت أحزاب المعارضة الرئيسية في موريتانيا تنظيم مظاهرات نهاية الأسبوع الحالي بهدف إجبار الحكومة على اتخاذ قرار بتغيير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات

09-Apr-19 09:57 PM

خاتمي يحذر من إحباط الشارع ويتحدث عن ثقته بالنظام

حذر الرئيس الإيراني الأسبق وزعيم الإصلاحيين في إيران سيد محمد خاتمي الأربعاء، من إحباط الشارع الإيراني جراء تراجع الإصلاحات في البلاد..

06-Mar-19 10:55 PM

عراك المعارضة التونسية في ملعب النظام القديم

حرب مستعرة في الشارع التونسي عمن يقود المعارضة ضد التحالف الرباعي الحاكم. كل يزعم امتلاك الشارع أو حل الاستحواذ عليه. ولكن الجميع يقع في لعبة النظام القديم التي طالما لعبها بإتقان إذ يفرق بين الصفوف ليسودها بأقل كلفة ممكنة..

08-Sep-15 03:59 PM

"تحالف الشرعية": التصالح مع السلطة بيد الشارع

قال "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" المعارض في مصر، تعليقا على المبادرات التي تطرح في الشارع المصري للمصالحة من قبل بعض السياسيين، وآخرهم النائب محمد العمدة المقرب من "الإخوان" بعد خروجه من السجن، إنه "لا توجد مفاوضات أو مبادرات أو أي حديث حول مصالحة قريبة مع السلطات الحالية".

04-Sep-14 03:48 PM