أخبار متعلقة

فياض

تضارب جديد.. قيادة الحشد الشعبي بالعراق تنفي تشكيل قوة جوية

نفى المكتب الإعلامي لرئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق، فالح الفياض، أمس الخميس، كتاب نائب رئيس الهيئة، أبو مهدي المهندس، حول تشكيل قوة جوية في الحشد.

06-Sep-19 07:57 AM

خبير إسرائيلي: ترامب يعيد تقيم "صفقة القرن".. لماذا الآن؟

تحدث ضابط إسرائيلي خبير في الشؤون العربية، عن "فشل" الإدارة الأمريكية في إقناع الفلسطينيين والدول العربية، بـ"القبول" فيما يسمى "صفقة القرن"، كاشفا أنه يجري الاستعداد لإعادة تقييم الخطة الأمريكية.

04-Jul-18 05:55 PM

أكلة "التاكو".. كيف حرضت إسرائيل أمريكا على رفض تعيين فياض؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، ما جرى خلف كواليس الـ"فيتو" الأمريكي ضد تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني السابق، سلام فياض، بمنصب مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، وكيف حرضت إسرائيل إدارة ترامب، ما دور وجبة "التاكو" الميكسيكية في ذلك..

18-Feb-17 09:29 AM

ماذا وراء منع واشنطن تعيين سلام فياض مبعوثا دوليا لليبيا؟

لم يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، سلام فياض، من الفيتو الأمريكي الذي منع تعيينه مبعوثا دوليا إلى ليبيا، على الرغم من تمتعه بشخصية ليبرالية تلقى قبولا في الأوساط الغربية، وشغله مناصب رسمية فلسطينية، وأخرى دولية.

11-Feb-17 04:13 PM

قيادي حمساوي لـ"عربي21": فياض قدم مبادرة تنتظر من يدرسها

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أحمد يوسف، إن زيارة رئيس الوزراء السابق سلام فياض إلى قطاع غزة اليوم تأتي في إطار "تحريك المياه الراكدة" على الساحة السياسية الفلسطينية.

03-Dec-15 12:28 AM

سلام فياض يشرع في تحركات لضمان خلافة عباس

علمت "عربي 21" أن رئيس حكومة السلطة الفلسطينية السابق سلام فياض شرع في جهود لتعزيز فرصه في خلافة رئيس السلطة الحالي محمود عباس، في حال قرر عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة كما هو مرجح.

04-Nov-14 08:21 AM

حزب الله العراقي لن يقاتل إلى جانب أميركا

قالت صحيفة المدى العراقية إن كتائب حزب الله العراق التي حلت نفسها قبل أسابيع رفضت "الاستعانة بأميركا الشر والخراب" لمواجهة داعش.

16-Sep-14 07:52 AM

عباس يحقق مع فياض وأموال إماراتية هي السبب

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، الثلاثاء، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمر بإجراء تحقيق في نشاطات العاملين بجمعية يرأسها رئيس الوزراء الأسبق سلام فياض.

26-Aug-14 12:05 PM