أخبار متعلقة

محمد خاتمي

خاتمي يدعو السلطات الإيرانية إلى الإصغاء للغضب الشعبي

دعا الرئيس الإيراني الأسبق محمد خاتمي الثلاثاء السلطات في الجمهورية الإيرانية إلى الإصغاء للغضب الشعبي الذي تم التعبير عنه خلال الاضطرابات الأخيرة، والسماح للمواطنين ب"التعبير عن مطالبهم مع (حماية) امنهم".

16-Jan-18 07:31 PM

فرض الإقامة الجبرية على رئيس إيران الأسبق محمد خاتمي

كشفت وسائل إعلام تابعة لتيار الإصلاحيين في إيران عن ضغوطات واسعة يواجهها زعيم الإصلاحيين والرئيس الإيراني الأسبق محمد خاتمي.

08-Oct-17 11:40 PM

رئيس تحرير صحيفة إيرانية أمام القضاء بسبب صورة.. لمن؟

يمثل رئيس تحرير واحدة من أقدم الصحف الإيرانية البارزة أمام القضاء لتحديه حظرا على التغطية الإعلامية لنشاطات الرئيس الإصلاحي الأسبق محمد خاتمي..

15-Dec-15 10:18 AM

آية الله خاتمي: العدوان على اليمن ستدفع ثمنه "القوة الغاشمة"

أكد خطيب جمعة طهران، آية الله محمد خاتمي، أن ما يشهده اليمن من أوضاع هو نتيجة ما وصفه بـ"العدوان السعودي"، مشيرا إلى أن "أي عدوان على شعب أعزل ستكون له تداعيات وثمن، ستدفعه القوة الغاشمة التي تقوم بعدوان كهذا"، ويقصد بذلك السعودية والدول التي تحالفت معها ضد الحوثيين في اليمن.

10-Apr-15 02:34 PM

خاتمي: انتخابات مصر وسوريا لا ديمقراطية ولا شرعية

اعتبر الرئيس الإيراني السابق، الإصلاحي محمد خاتمي، أن انتخابات الرئاسة المصرية والسورية ونتائجها "لا تعتبر من الديمقراطية"، وأن النسبة التي وصل من خلالها كل من الجنرال المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس النظام السوري بشار الأسد إلى الرئاسة "كانت معلومة قبل الانتخابات"، على حد قوله.

16-Aug-14 04:10 AM