أخبار متعلقة

مطار طرابلس

"الوفاق" لعربي21: قواتنا سيطرت على مطار طرابلس (شاهد)

أكد المتحدث باسم عملية بركان الغضب التابعة للجيش الليبي، إن قوات الجيش بشسطت سيطرتها بالكامل على مطار طرابلس الدولي قبل قليل.

03-Jun-20 05:17 PM

قصف جوي ومدفعي لقوات الوفاق على محيط مطار طرابلس‎

تشن طائرات من الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني، منذ الصباح، غارات جوية على مواقع قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في محور مطار طرابلس العالمي ومنطقة قصر بن غشير وعين زارة ووادي الربيع جنوبي العاصمة طرابلس.

04-Jun-19 06:49 PM

هدوء حذر بعد قصف متبادل بين حفتر والوفاق بطرابلس

تشهد الجبهات في طرابلس، هدوءا نسبيا، منذ صباح الثلاثاء، عدا قصف نفذته طائرة تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، على مطار طرابلس العالمي، لم يخلف أي أضرار تذكر، بالإضافة إلى قصف مماثل من الوفاق جنوب المدينة ذاتها ضد قوات الشرق الليبي.

09-Apr-19 12:50 PM

وزير داخلية "الوفاق" يعلن إعادة السيطرة على مطار طرابلس

أعلن فتحي باشاغا، وزير الداخلية بحكومة الوفاق الليبية، الجمعة، أن قواتهم تمكنت من استعادة السيطرة على مطار طرابلس الدولي، جنوبي العاصمة، بعد سيطرة قوات خليفة حفتر، عليه لساعات.

05-Apr-19 09:55 PM

"فجر ليبيا" تعلن سيطرتها على مطار طرابلس

أعلنت ميليشيات جماعة "فجر ليبيا" المسلحة، المناوئة للواء المتقاعد خليفة حفتر، أنها سيطرت السبت على مطار طرابلس الدولي بعد عشرة أيام من المعارك العنيفة مع ميليشيات وطنية، وفق ما أوردت قناة "النبأ" الليبية.

23-Aug-14 09:02 PM

مظاهرات في 6 مدن ليبية ضد حفتر و"برلمان طبرق"

شهدت ست مدن ليبية، الجمعة، مظاهرات ضد عملية "الكرامة" العسكرية التي يقودها اللواء المنشق، خليفة حفتر، ضد كتائب إسلامية مرتبطة برئاسة الأركان، في بنغازي، شرق البلاد، حسب شهود عيان.

23-Aug-14 01:25 AM

بوسهمين يدعو ثوار ليبيا للقضاء على "القعقاع والصواعق"

دعا النوري بوسهمين، رئيس الموتمر الوطني العام (البرلمان المؤقت الذي انتهت ولايته) "الثوار" من كل أنحاء ليبيا إلى"الوقوف صفا واحدا لحماية الثورة والقضاء على بقايا الكتائب الأمنية المنضوية ضمن كتائب "القعقاع" و"الصواعق".

04-Aug-14 08:45 PM

حصري: فلول القذافي يلتحقون بمسلحي مطار طرابلس

أفادت مصادر متواجدة على الحدود بين تونس وليبيا لمراسل "عربي 21"، الأحد، أن مئات من الليبين الذين لجؤوا إلى الأراضي التونسية منذ انتصار الثورة الليبية، عبروا الحدود في الفترة الأخيرة عائدين باتجاه ليبيا للالتحاق بالقتال إلى جانب كتائب الصواعق والقعقاع في المطار الدولي للعاصمة الليبية طرابلس.

27-Jul-14 09:46 PM

نشطاء مصريون: أين جثث شهداء الفرافرة وأين دمهم؟

تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة حادث الاعتداء على جنود وحدة حرس الحدود بالفرافرة، حيث أشار عدد منهم إلى أن الحادث ملفق وأن مكان وقوع الحادث والصور التي نشرتها المواقع الإخبارية إنما هي صور شبيهة بمواقع تصوير الأفلام ومفبركة.

21-Jul-14 05:20 PM

تونس تعلن تعليق جميع رحلات الطيران إلى مطار طرابلس

أعلنت وزارة النقل التونسية اليوم الأحد، عن تعليق جميع رحلات الشركات التونسية المتجهة لمطار طرابلس الدولي حتى إشعار آخر.

13-Jul-14 04:38 PM

9 قتلى و30 جريحا حصيلة اشتباكات مطار طرابلس بليبيا

أفادت وزارة الصحة الليبية بأن 9 قتلى و30 جريحاً، هي حصيلة الاشتباكات المتقطعة، التي دارت الأحد، قرب مطار طرابلس، جنوب العاصمة الليبية، بين مقاتلي قوات درع ليبيا (تابعة للجيش) ومسلحي القعقاع والصواعق.

13-Jul-14 04:21 PM