أخبار متعلقة

لقاءات

بوتين يزور السعودية والإمارات غدا ويلتقي رئيسي في موسكو الخميس

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة نادرة إلى الشرق الأوسط غدا الأربعاء تشمل السعودية والإمارات، على أن يستضيف الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في موسكو بعد غد الخميس.

05-Dec-23 02:27 PM

بلومبيرغ: محادثات إسرائيلية سعودية مكثفة.. ولقاء مشترك في براغ

نتنياهو كان قد تعهد بدفع عجلة التطبيع مع السعودية منذ توليه منصبه رئيسا لحكومة الاحتلال

18-Feb-23 09:31 PM

لقاءات طهران.. ثقة تركية وتحالف مأزوم بين روسيا وإيران

جاءت القمة الثلاثية تقليدية وكررت المواقف المعروفة ونقاط توافق الحد الأدنى المتضمنة دعم العملية السياسية ووحدة الأراضي السورية، ورفض الخطط والمشاريع الانفصالية، ومحاربة التنظيمات الإرهابية، لكن في المؤتمر الصحفي للرؤساء الثلاثة تباينت المواقف..

28-Jul-22 09:58 AM

لقاء سعودي إيراني حول العراق في نيويورك

أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، التقى نظراءه من ممثلي السعودية والكويت ومصر والأردن وقطر والاتحاد الأوروبي، على هامش اجتماعات الدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة..

23-Sep-21 08:05 AM

لقاءات إسرائيلية مع الإمارات والمغرب لتطوير التطبيع

قال كاتب إسرائيلي إن "السفير الإسرائيلي في واشنطن والأمم المتحدة غلعاد أردان، التقى بالسفير الإماراتي في الولايات المتحدة يوسف العتيبة، على هامش الاحتفالات بيوم الأرض العالمي، واتفقا على إنشاء..

22-Apr-21 07:36 AM

بينوكيو.. إنه عربي

عندما انتشرت الأخبار، بتواطؤ من الرقابة العسكرية الإسرائيلية وربما بموافقة ولي العهد السعودي، عن اجتماع الأخير ببنيامين نتانياهو ومدير الموساد بأرض نيوم، المدينة "الذكية" السعودية، فيما اعتبر أول لقاء معلن بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين، بادر وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، بعد تردد ساعات،

26-Nov-20 03:06 PM

قيادي في حماس لـ "عربي21": خطوات الوحدة الفلسطينية جادة

​أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أسامة حمدان، أن خطوات الوحدة الفلسطينية جادة، وأن التطبيع الذي أقدمت عليه دولتا الإمارات والبحرين مع إسرائيل يؤذي الفلسطينيين لكنه لن يدفعهم إلى الاستسلام.

25-Sep-20 03:58 PM

5 مرات في 4 أعوام.. لماذا تكرر لقاء السيسي بالمؤتمر اليهودي؟

أثار لقاء رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي الخميس، بأعضاء منظمة المؤتمر اليهودي الأمريكي "AJC"، بحضور رئيس المخابرات المصرية الوزير عباس كامل بالقاهرة، للمرة الخامسة على التوالي، خلال السنوات الأربع الأخيرة، التكهنات والتساؤلات.

19-Sep-20 03:57 AM

ساركوزي يكشف أسرار لقاءاته ببعض الزعماء العرب

كشف الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، بعض التفاصيل والكواليس التي صاحبت لقاءاته ببعض القادة والزعماء العرب.

05-Aug-20 02:32 PM

"القومي ـ الإسلامي" يعد لملتقى ضد صفقة القرن وخطة الضم

​ثمّن المؤتمر القومي ـ الإسلامي خطوة اللقاء بين حركتي "فتح" و"حماس"، وأعرب عن استعداده الكامل لدعم وحدة العمل الفلسطيني بكل ما يملكه من إمكانيات.

03-Jul-20 04:49 PM

لقاءات ثنائية تسبق القمة الألمانية بشأن الأزمة الليبية

عقد عدد من المسؤولين المشاركين في المؤتمر الدولي حول ليبيا بالعاصمة الألمانية برلين الأحد، لقاءات ثنائية، قبل وقت قصير من بدء جدول أعمال المؤتمر، بحضور عدد من زعماء العالم..

19-Jan-20 11:06 AM

بسبب منع طليب وعمر.. "يديعوت": الخاسر الأكبر إسرائيل

تواصل وسائل الإعلام العبرية توجيه انتقادات لاذعة لسلوك الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو، في التعامل مع النائبتين الديمقراطيتين في مجلس النواب الأمريكي إلهام عمر ورشيدة طليب، كاشفة ع مخاوف إسرائيلية من تداعيات ما حدث.

18-Aug-19 05:29 PM

بعد انتهاء مهلة الـ60 يوما.. إيران تلوح بإجراءات نووية جديدة

لوحت إيران مجددا بإجراءات نووية جديدة ردا على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة عليها بعد انسحاب الأخيرة من اتفاق طهران مع الدول الكبرى بشأن برنامجها النووي..

09-Jun-19 09:23 AM

عن "الكتلة التاريخية" و"التكامل الإقليمي"

من المعروف أن مفهوم "الكتلة التاريخية" هو من اختراع المفكر الشيوعي الإيطالي أنطونيو غرامشي وجرى نقله إلى العالم العربي عبر المفكر الدكتور محمد عابد الجابري وتبناه مؤسس مركز دراسات الوحدة العربية الدكتور خير الدين حسيب..

08-May-19 02:44 PM

"عربي21" تكشف تفاصيل لقاءات حماس ومصر وميلادينوف

كشفت مصادر قيادية فلسطينية مطلعة، بعض تفاصيل اللقاءات التي تجرى بين كل من حركة حماس ومصر ومبعوث الأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف، بشأن الأوضاع في غزة..

02-Aug-18 11:44 AM

سفير بريطاني يكشف لقاءات تكتم عليها قادة شيعة بالعراق

كشف السفير البريطاني لدى طهران، نيكولاس هابتون، عن لقاءات عقدها برفقة سفير بلاده لدى بغداد، جوناثان بوول ويلكس، مع ثلاثة من القادة الشيعة البارزين في العراق.

08-Apr-18 08:50 PM