أخبار متعلقة

رودريغيز

لاعب ريال مدريد يقرر تخصيص أرباح كأس العالم لعلاج 11 طفلا

قرر نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا، أنطونيو روديغر، التبرع بجميع الأموال التي سيجنيها في كأس العالم "قطر 2022"، لتمويل عمليات جراحية لصالح 11 طفلًا يعانون من مرض خلقي شائع في مسقط رأسه بسيراليون..

15-Nov-22 12:49 PM

فوربس: إنهاء علاقة لوبيز و"رود" يقود لانهيار امبراطورية مالية

تحدثت مجلة "فوربس" عن أثر إنهاء النجمين العالميين، أليكس رودريغيز وجينيفير لوبيز، علاقتهما، على "إمبراطوريتهما" المالية القوية..

18-Apr-21 03:14 PM

خاميس يتألق بالبريميرليغ ويحقق رقما لم يحققه مع ريال مدريد

تمكن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز من تسجيل هدفين وصُنع واحد، خلال الفوز على برايتون (4-2)، أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة للبريميرليغ، ليواصل توهجه بعد رحيله عن ريال مدريد..

04-Oct-20 12:37 PM

بايرن ميونيخ يعلن عن رحيل خاميس رودريغيز

أعلن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغيه الثلاثاء، أن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز سيغادر صفوف النادي بطلب منه.

04-Jun-19 09:07 PM

نجم جديد من الدوري التركي ينضم لاتحاد جدة السعودي (شاهد)

انضم نجم جديد تألق خلال موسمين في الملاعب التركية، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

07-Jan-19 02:25 AM

من يعوض خاميس رودريغيز وألفارو موراتا في ريال مدريد؟

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا، تناولت فيه المردود المتذبذب لبطل أوروبا الموسم الماضي فريق ريال مدريد الإسباني.

27-Oct-17 09:46 PM

تشيلسي يقلب الطاولة على واتفورد ويسحقه برباعية (فيديو)

حقق نادي تشيلسي فوزا كبيرا على ضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

21-Oct-17 04:57 PM

روبن يتعرض لموجة من السباب والشتم بسبب خاميس.. لماذا؟

تعرض اللاعب الهولندي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أريين روبن لموجة من السباب والشتم على موقع إنستغرام بسبب النجم الكولومبي خاميس رودريغيز.

14-Jul-17 10:51 PM

هذا ما قاله ديل بوسكي عن رحيل رودريغيز لبايرن ميونخ

كشف المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، عن رأيه في رحيل الكولومبي خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونخ لموسمين معارا من ريال مدريد.

13-Jul-17 07:31 PM

أجمل التمريرات الحاسمة والأهداف التي سجلها خاميس (فيديو)

نشرت قناة "مستر بانديستيم" البريطاني فيديو عرضت فيه الأهداف والتمريرات الحاسمة التي مررها نجم ريال مدريد خاميس رودريغيز.

11-Jul-17 05:52 PM

خاميس رودريغيز يغادر رسميا ريال مدريد ويلتحق بهذا النادي

غادر اللاعب الكولومبي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خاميس رودريغيز رسميا قلعة "الملكي" ليدخل في تجربة جديدة بالدوري الألماني "البوندسليغا".

11-Jul-17 05:07 PM

المانيو يستعد للإعلان عن تعاقده مع لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير إخبارية عن استعداد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الاعلان عن تعاقدع مع أحد نجوم ريال مدريد الإسباني.

27-Jun-17 04:37 PM

7 أشياء ستحدث إذا انضم خاميس للمانيو.. ما هي؟

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، تحدثت فيه عن قرب موعد انضمام نجم ريال مدريد خاميس رودريغيز للأولد ترافورد، والتغيرات التي ستحدث حال إتمام عقده الذي سيكلف نادي الشياطين الحمر 50 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما أكدته التقارير الإسبانية والكولومبية.

17-May-17 10:22 PM

"الإسبان" يمنحون تشيلسي فوزا ثمينا على سوانزي (فيديو)

حقق نادي تشيلسي فوزا صعبا، السبت، على حساب ضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لواحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار مواجهات الجولة 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

25-Feb-17 09:47 PM

تعرف على ماركات أحذية نجومك المفضلين في كرة القدم (فيديو)

نشرت قناة "خالد 10" على اليوتيوب تقريرا عرضت فيه 29 لاعب وسط ميدان وماركات الأحذية الرياضية التي يلبسونها على الميدان، والتي بلا شك لها تأثير هام على أداء اللاعبين.

25-Jan-17 10:32 PM

نجم ريال مدريد يقود كولومبيا لربع نهائي كوبا أمريكا (فيديو)

ضمن المنتخب الكولومبي، صباح الأربعاء، مقعدا في دور الثمانية(ربع النهائي) من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد فوزهعلى نظيره باراغواي بهدفين لهدف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة القارية.

08-Jun-16 07:40 PM

خبر عاجل