أخبار متعلقة

حجي

مدرب منتخب المغرب يواجه دعوى قضائية من مساعده السابق

ذكرت تقارير صحفية أن النجم المغربي السابق، مصطفى حجي، وضع شكوى لدى محكمة بمدينة مراكش ضد المدير الفني الحالي لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد خليلوزيتش، بتهمة السب والقذف.

29-Jun-22 02:07 PM

الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يُقدم استقالته

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الاثنين أن أمينه العام المغربي معاذ حجي قدم استقالته من منصبه لأسباب شخصية.

02-Mar-20 08:41 PM

النجم المغربي السابق حجي يتحدث عن أسباب انتكاسة أسود الأطلس

نشرت مجلة "سوفوت" الفرنسية حوارا أجرته مع النجم المغربي السابق ولاعب نادي نانسي الفرنسي، يوسف حجي، الذي تحدث عن أسباب الانسحاب المبكر لزملاء يونس بلهندة من كأس العالم بعد هزيمتين دون تسجيل أي هدف، حيث انهزم أسود الأطلس أمام المنتخب الإيراني بنتيجة هدف مقابل لا شيء قبل أن يخسروا أمام منتخب البرتغال

22-Jun-18 07:19 PM

أنصار السيسي يسخرون من مشاركة فنانين بزيارته لألمانيا

تحولت زيارة قائد الانقلاب المصري الجنرال، عبد الفتاح السيسي المقررة يومي الأربعاء والخميس القادمين إلى ألمانيا، والتي يصحبه فيها 20 فنانا مصريا، إلى مادة للسخرية من الإعلاميين المؤيدين للانقلاب، تجلى ذلك في رفض عصام حجي مستشار الرئيس السابق وجابر القرموطي المذيع في قناة "أون تي في".

01-Jun-15 11:25 PM

فيضانات المغرب تطيح برئيس وكالة تنمية الجنوب

سيكون أحمد حجي أول رأس تسقطها فيضانات الأقاليم الجنوبية بعد قرار رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران إعفاءه من مهامه على رأس وكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب.

02-Dec-14 03:30 AM

حجــــــي: ارحــــل

كتب هاشم العقابي: وفق العقل والمنطق السليمين، ووفق حسابات نتائج الحروب، فإن ما حدث بالموصل هو "نكسة حزيران" عراقية سيسجلها التاريخ. إنها الأسوأ بتاريخ العراق كله. النكسات، وليست الانتصارات، هي التي تميز الشعوب والأمم الحية عن غيرها. هكذا فعل شعب اليابان عندما حول نقمة هيروشيما الى نعمة..

12-Jun-14 07:38 AM