أخبار متعلقة

الضمير

مبعوث من الشاباك إلى واشنطن لتبرير قمع منظمات مدنية

كشف موقع "واللا" العبري عن استعداد مبعوث خاص من "الشاباك" للتوجه إلى واشنطن، لتبرير قرار تصنيف ست منظمات مجتمع مدني فلسطينية بأنها "إرهابية"..

25-Oct-21 06:09 AM

المقاوم الفلسطيني أمام القاضي العربي

يجب أن يكون للمقاوم الفلسطيني أمام القاضي العربي وضعيته الخاصة المنبعثة من ترسانة الأسباب التي يمكن للقاضي تسبيب حكمه بها، فيعلي من شأن ضميره ووجدانه وعلمه وانتمائه وولائه، ويكون قدوة قابلة لتجميع غيره من القضاة في الدول العربية (وغير العربية) لتشكيل درع يحمي فلسطين وقضيتها المقدسة

16-Jul-20 12:08 AM

الأمعاء السورية الخاوية: استعطاف للضمير الأوروبي أم دق لباب الحرية؟

ليس فقير اللقمة مثل فقير الوطن، فجائع البطن غير مكسور الظهر

15-Jul-19 02:43 PM

اتفاق بين المعارضة والروس على إخلاء "الضمير" شرق دمشق

توصلت لجنة المفاوضات التابعة للمعارضة السورية المسلحة في مدينة الضمير شرق دمشق إلى اتفاق مع روسيا، يقضي بانسحاب المقاتلين من المدينة وتسوية أوضاع من يرغب بذلك.

12-Apr-18 04:43 PM

تنظيم الدولة يسقط مقاتلة لنظام الأسد بمطار الضمير (شاهد)

أسقط تنظيم الدولة طائرة حربية لقوات النظام السوري في محيط مطار الضمير العسكري في ريف دمشق، وفقا لوكالة "اعماق" التابعة للتنظيم.

11-Apr-16 11:22 PM

الضمير والعقل

يعتقد البعض أن الضمير والعقل، مفاهيم مجردة وغير واقعية ونظرية فقط. وهم يظنون أن هذه المفاهيم مزروعة في الإنسان ذي الفكر الحالم، لكن في الحقيقة إن الإنسان يعيش لأجل هذه القيم، وقد يهب حياته من أجلها.

22-May-15 04:53 PM

صوت الضمير.. في الغرب

حدث مهم لم تأبه به الساحة السياسية كثيرا ، ذلك هو التغير الملحوظ بقوة في موقف العالم الخارجي خلال الحرب علي غزة نحو تأييد الحق الفلسطيني وإدانة الجرائم الصهيونية.. فقيام ست دول من أمريكا الجنوبية إضافة إلى أستراليا والسويد وإسبانيا وظهور مندوبة إسبانيا في البرلمان الأوروبي مرتدية الكوفية الفلسطينية

22-Sep-14 03:17 AM

محنة الضمير والعقل

كتب عمرو حزاوي: يضرب عبدالله الشامي ومحمد سلطان عن الطعام طلبا للحرية لكل المعتقلين وتتجاوز أيام إضرابهما 150 يوما ويتضامن معهما بإضراب رمزي د. عايدة سيف الدولة ود. ليلى سويف، والإعلام المصرى الحكومي والخاص (باستثناء عدد محدود من مقالات الرأي) ثابت على تجاهله للأمر ولانتهاكات حقوق الإنسان والحريات..

11-Jun-14 04:19 AM