أخبار متعلقة

ورشة

جامعة أردنية تعقد ورشة تطبيع بمشاركة أكاديمي إسرائيلي

عقدت الجامعة الأردنية نهاية الشهر الماضي، ورشة افتراضية تضمنت تطبيعا مع الاحتلال الإسرائيلي، لمناقشة موضوع حول "البيو ميكانيك والسلوك الحركي"..

06-Jun-20 03:14 PM

"BDS" تدعو لمقاطعة ورشة تطبيع ستعقد في الأردن

وبيّنت بأن الدعوة لمقاطعة الورشة تأتي استكمالا لـ"نجاح حملات مقاطعة إسرائيل في الوطن العربي في الضغط على الاتحاد الأوروبي لعدم اختيار مشاركين إسرائيليين في مخيم التدريب لزمالة "حوار المتوسط للحقوق والمساواة" في تونس".

24-Feb-20 03:43 PM

منظمات دولية تعلن رفضها لانعقاد لقاء تطبيعي في الأردن

أعلنت مؤسسات وأحزاب وحركات مدنية من 10 دول رفضها الأحد، لإقامة "ورشة تطبيعية" نهاية الشهر الجاري، والتي ستعقد في الأردن تحت عنوان "رؤية المتوسط 2030".

16-Feb-20 04:39 PM

فتاة فلسطينية تعيد إنتاج المخلفات البيئة لقطع فنية (شاهد)

تبحث عن بقايا زجاجات فارغة وعلب خشبية وقصاصات بلاستيكية، لتقوم بجمعها في ورشة صغيرة داخل غرفتها الصغيرة، لإعادة تدوير هذه المخلفات، وتحويلها لتحف وهدايا زاهية المنظر بسيطة الشكل ولكنها مليئة بالمشاعر.

05-Oct-19 08:04 PM

منظمة حقوقية: ورشة البحرين هدفها تصفية الحقوق الفلسطينية

رأت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا أن ورشة المنامة هي تتويج لأنشطة تطبيعية علنية متسارعة ومتنافسة فيما بينها قادتها دول مثل الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والبحرين حيث خرجت هذه الأنشطة من السر إلى العلن وشملت لقاءات سياسية على مستوى رفيع وتعاون عسكري وأمني واقتصادي ورياضي.

24-Jun-19 06:02 PM

الرياض والمنامة حضرتا مؤتمرا سريا بواشنطن لدعم ورشة البحرين

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، إن مسؤولين سعوديين وبحرينيين حضروا مؤتمرا سريا مطلع الشهر الجاري في العاصمة الأمريكية واشنطن، بهدف بحث سبل انجاح ورشة البحرين.

19-Jun-19 05:14 PM

مؤسسات في أوروبا تعلن عن ورشة لمواجهة صفقة القرن

أعلنت مؤسسات وهيئات فلسطينية وأجنبية في أوروبا عن عقد ورشة عمل في هولندا لمواجهة ما بات يعرف بـ"صفقة القرن"..

10-Jun-19 02:21 PM

الأمم المتحدة تستبعد المشاركة في "ورشة البحرين"

استبعدت الأمم المتحدة، الخميس، المشاركة في "ورشة البحرين"، التي ستعقد بالمنامة في حزيران/ يونيو المقبل، ضمن الخطة الأمريكية المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن".

30-May-19 08:24 PM

تداعيات زيارة كوشنير على الموقف السياسي الأردني

كوشنير تعاظمت المخاوف لديه وبات قلقا من إمكانية تغييب الأردن عن ورشة المنامة ومن ورائه المملكة المغربية بعد أن أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس رفضه المشاركة في الورشة ومناهضته لها ودعوته الدول العربية لمقاطعتها؛

30-May-19 04:57 PM

الأردن يمنع دخول طارق السويدان إلى أراضيه ويعيده للكويت

قررت السلطات الأردنية مساء الاثنين، منع المفكر الكويتي طارق السويدان من دخول أراضيها، وطلبت منه العودة إلى بلاده على متن الطائرة نفسها التي جاء بها.

06-Apr-15 11:59 PM

اهتمام كبير بالخط العربي في ورشة عمل بفيينا

شهد قسم الخط العربي إقبالا واهتماما كبيرا من قبل النمساويين والأجانب، خلال ورشة عمل للخطوط، نظمتها جمعية الخطاطين بالنمسا..

24-Mar-15 10:31 AM

العثور على ورشة لصنع الأسلحة والمتفجرات في تونس

عثرت قوات الأمن التونسية الاثنين، على ورشة لصنع الأسلحة تابعة لـ"مجموعة إرهابية" في مدينة غار دماء بمحافظة جندوبة غربي البلاد، بحسب مصدر أمني.

10-Jun-14 01:45 AM