أخبار متعلقة

التنصيب

واشنطن "ثكنة عسكرية".. وتوتر مع قرب تنصيب بايدن (شاهد)

وافقت وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، على نشر ما مجموعه 25 ألفا من عناصر الحرس الوطني، في العاصمة واشنطن، خلال اليومين المقبلين، وسط توتر في البلاد مع قرب موعد تنصيب الرئيس المنتخب، جو بايدن..

16-Jan-21 09:34 PM

أكار: لن نتخلى عن "أس400".. وواشنطن شريك استراتيجي

نفى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، أن تكون بلاده تنوي التخلي عن منظومة الدفاع الجوي "أس400"، موضحا بالقول "ينبغي علينا دراسة كيف يمكننا إيجاد حل مع وجود هذه المنظومة".

11-Dec-19 08:50 AM

في 33 ولاية.. أنصار ترامب ينظمون مسيرات "مؤيدة"

نظم مؤيدون للرئيس الأميركي دونالد ترامب تجمعات ومسيرات في مدن وبلدات في أنحاء الولايات المتحدة اليوم، ردا على موجات من الاحتجاجات المناهضة له منذ انتخابه في نونبر/ تشرين الثاني الماضي.

27-Feb-17 08:07 PM

انتقاد دعوة السيسي للتقشف بعد تنصيبه بـ92 مليون جنيه

تجددت انتقادات مثقفين وإعلاميين وكتاب مصريين لدعوات الجنرال عبدالفتاح السيسي للشعب المصري للتقشف والتبرع، مع توجيه حكومته لزيادة أسعار الغاز والماء والكهرباء والوقود، من أجل خفض العجز في الميزانية، في وقت كشفت فيه صحف مصرية النقاب عن أن حفل تنصيبه في الثامن من حزيران/ يونيو الماضي كلف خزينة الدولة..

04-Jul-14 12:06 AM

السيسي رئيسا بصحف مصر.. دعاية بالوثائق والقرآن

استخدمت الصحف المصرية الصادرة الإثنين حزيران/ يونيو 2014 كل أشكال الدعاية لإضفاء شرعية على الحكم الجديد لعبدالفتاح السيسي (قائد الانقلاب) لمصر، سواء باستخدام القرآن الكريم، أو القسم الذي أقسمه، أو الوثائق التي وقعها، لدى تغطيتها أدائه اليمن الدستورية رئيسا للبلاد، وحضوره مراسم تنصيبه الأحد.

09-Jun-14 10:01 AM

مصر دعت روحاني لحفل تنصيب السيسي فحضر عبداللهيان

يشارك مساعد وزير الخارجية الإيرانية حسين أمير عبداللهيان في مراسم أداء الجنرال عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية، بحسب وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

08-Jun-14 11:40 AM

تنصيب السيسي بقبضة الجيش وبدء ماراثون الثانوية

تصدر الصحف المصرية يوم السبت 7 حزيران/ يونيو 2014 تأهب السلطات المصرية لحفل تنصيب عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب رئيسا للبلاد غدا الأحد، وتصريحات وزير الداخلية في هذا الصدد بأن الداخلية والجيش سيفرضان "قبضة فولاذية" لضمان خروج الحدث بشكل حضاري يفتخر به جميع المصريين، على حد تعبيره.

07-Jun-14 09:06 AM