أخبار متعلقة

مجدي حسين

مجدي حسين يكشف لـ"عربي21" أوجه الاختلاف بين العدوان الحالي على غزة وما سبقه (شاهد)

قال الكاتب الصحفي المصري، مجدي أحمد حسين، في لقاء صحفي مع "عربي21"، إن "دول الجنوب مثل جنوب أفريقيا والبرازيل في أمريكا اللاتينية سبقتنا في تسجيل مواقف تتسق مع الإنسانية والعدالة، وكانت نموذجا يحتذى به في الدفاع عن القضية الفلسطينية"..

12-Mar-24 11:58 AM

مصر.. إطلاق سراح الصحفي والسياسي المعارض مجدي حسين

افاد نقيب الصحفيين المصريين ووسائل إعلام بإطلاق سراح الصحفي والسياسي المعارض مجدي حسين.

19-Apr-21 07:27 PM

تخفيف حكم حبس الصحفي مجدي حسين لـ 5 سنوات

خفّفت محكمة مصرية، الثلاثاء، حكما بحبس الكاتب الصحفي مجدي حسين، رئيس حزب الاستقلال (معارض)، من 8 إلى 5 سنوات، في اتهامه بـ"الإضرار بالوحدة الوطنية".

26-Jul-16 11:48 PM

وقفة أمام نقابة الصحفيين للمطالبة بالإفراج عن "مجدي حسين"

نظم عدد من الصحفيين المصريين وأعضاء بحزب الاستقلال وأسر الصحفيين المعتقلين وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، أمام نقابة الصحفيين، للتنديد بحبس الزميل مجدي حسين رئيس تحرير جريدة الشعب الجديد، ورئيس حزب الاستقلال، مطالبين بضرورة الإفراج الفوري عنه وباقي الصحفيين المعتقلين.

06-Apr-16 07:00 PM

مجدي حسين: لن أغير مواقفي رغم كل هذا الظلم

وصف المعارض المصري مجدي أحمد حسين، المعتقل حاليا بسجن العقرب، القضايا "المبيتة"، التي تم إظهارها "فجأة" بمناسبة حصوله على حكم سابق بإخلاء سبيله، ظاهرة مؤسفة ضمن ظواهر أخرى عديدة مماثلة في استخدام القضاء للتنكيل بالمخالفين سياسيا.

29-Mar-16 04:55 AM

محكمة مصرية تؤيد الحكم بالسجن 8 سنوات على مجدي حسين

أيدت محكمة شمال الجيزة المصرية، السبت، الحكم الصادر من محكمة العجوزة بحبس الصحفى مجدي حسين رئيس تحرير جريدة الشعب الجديد، ورئيس حزب الاستقلال، 8 سنوات مع النفاذ، بتهمة الترويج لأفكار متطرفة تضر بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي للبلاد، ونشر أخبار كاذبة وتحريف نصوص الكتاب المقدس، في القضية رقم 60571

26-Mar-16 02:04 PM

المجلس العسكري مسؤول عن أحكام الإعدام الجماعية

قال مجدي أحمد حسين، رئيس حزب الاستقلال ورئيس تحرير صحيفة "الشعب" الموقوفة، إن الإصرار على إصدار ما أسماه "أحكام جنونية" بالإعدام الجماعي بدون جريمة "يؤكد حالة تلبس المجلس العسكري بهذه الجريمة مع سبق الإصرار والترصد".

29-Apr-14 10:14 PM

خبر عاجل