أخبار متعلقة

جنازات

غضب إسرائيلي من تعامل إدارة بايدن مع "النووي الإيراني"

أبدت أوساط إسرائيلية استياء من تعامل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مع الملف النووي الإيراني، فيما ألقت بعضها باللوم على حكومة نفتالي بينيت لـ"فشلها" في التعامل مع واشنطن حول هذا الموضوع.

26-May-22 04:06 PM

FP: لماذا تخشى "إسرائيل" من جنازات الفلسطينيين؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا أشارت فيه إلى معاملة الاحتلال الإسرائيلي مع جنازات الفلسطينيين كتهديد أمني.

26-May-22 03:12 PM

15 جنازة في اليوم بفعل كورونا "تصعق" مسلمي نيويورك

قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، إن ارتفاع أعداد وفيات المسلمين جراء فيروس كورونا في مدينة نيويورك، شكّل صدمة للجالية، التي لم تعتد على ذلك، وسط إجراءات غير اعتيادية لإجراء الجنازات..

07-May-20 06:31 AM

أحكام ضحايا كورونا.. الغسل والصلاة والعزاء!!

الأصل في الإسلام: أن الميت له أحكام مكلف بها المسلمون نحو أخيهم المسلم الميت، من حيث: تغسيله، وتكفينه، والصلاة عليه صلاة الجنازة، ثم الدفن، ثم العزاء فيه، هذا حق أصيل للمسلم، لا يسقط عن المسلمين أداؤه في الظروف الطبيعية، وكلها فروض كفاية..

26-Mar-20 11:34 AM

جنازات الإخوان تبهر مؤيدي الانقلاب.. وتنديد بتصفيتهم

أبهرت الجنازات التي خرجت، الخميس، بمحافظات القليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ، لتشييع جثامين قياديي جماعة الإخوان المسلمين -الذين تعرضوا للتصفية الجسدية، وهم عزل، على يد قوات الأمن- مؤيدي الانقلاب العسكري، وشارك عدد كبير منهم فيها، ونددوا بقيام "السيسي الذي فوضوه"، بقتل الأبرياء

03-Jul-15 02:04 PM

مصر: محمد إبراهيم.. وزير داخلية برتبة "متعهد جنازات"

يصل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، إلى مكتبه في مبنى الوزارة صباحا كالمعتاد، يطلب مدير مكتبه هاتفيا، وعندما يقف أمامه يوجه له الوزير السؤال الذي اعتاد توجيهه له كل صباح: "ها، هانحضر جنازة مين من الضباط النهاردة؟".

24-Apr-14 04:11 AM

خبر عاجل