أخبار متعلقة

الفضة

الفضة بديلا عن الذهب.. المصريون يتحولون عن المعدن الأصفر.. لماذا؟

ازداد إقبال المصريين على شراء معدن الفضة لحفظ أموالهم بعد الزيادة الكبرى في الطلب على الذهب وتقلبات سعر صرف الدولار..

10-Feb-24 07:28 AM

اضطراب "وتلاعب" في سوق الذهب المصري.. ومواطنون يلجأون للفضة

تشهد تجارة الذهب في مصر تغيرات كبيرة، حيث يلجأ البعض إلى شراء المعادن النفيسة بديلا عن الذهب بسبب ارتفاع الأسعار وتقلبات العملة المحلية..

08-Feb-24 11:07 AM

الذهب يهبط لأقل من 1800 دولار للأوقية.. والدولار يواصل الصعود

هبطت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية من جلسة الخميس، إلى أقل من 1800 دولار للأوقية، بنسبة تراجع بلغت نحو 2 بالمئة، فيما واصل الدولار صعوده نحو أعلى مستوى في 14 شهرا..

06-Jan-22 09:26 AM

الذهب يسجل أعلى مستوى في 9 أعوام.. وقفزة بسعر الفضة

سجلت أسعار الذهب خلال تعاملات الاثنين أعلى مستوى لها في 9 أعوام، في حين قفزت أسعار الفضة إلى أعلى مستوى لها في 4 سنوات..

20-Jul-20 04:52 PM

الذهب يقفز أكثر من 2% بفضل الطلب وانتشار "كورونا" عالميا

ارتفع الذهب أكثر من اثنين في المئة، الاثنين، ليسجل أعلى مستوى له منذ سنوات، بسبب الانتشار العالمي لفايروس كورونا، وتنامي الطلب..

24-Feb-20 10:18 AM

تراجع الذهب بفعل توقيع اتفاق التجارة بين أمريكا والصين

هبطت أسعار الذهب، الخميس، عقب توقيع مذكرة "المرحلة الأولى" من اتفاق التجارة بين الولايات المتحدة والصين، مما زاد من شهية المستثمرين للمخاطرة بالرغم من استمرار مخاوف تتعلق بالرسوم وقضايا أساسية لم تحل بعد..

16-Jan-20 09:37 AM

تراجع الذهب بفعل آمال التجارة وبيانات اقتصادية

تراجعت أسعار الذهب، الثلاثاء، لأدنى مستوياتها خلال نحو أسبوعين؛ إذ تحسن الإقبال على المخاطرة بفعل بيانات اقتصادية صينية جاءت أفضل من التوقعات، بالإضافة إلى التوقيع الوشيك لاتفاق تجاري أولي بين الولايات المتحدة والصين..

14-Jan-20 10:26 AM

ارتفاع الذهب مع حذر المستثمرين بشأن نزاعات أمريكا وإيران

شهدت أسعار الذهب، الخميس، ارتفاعا في الوقت الذي فضل فيه المستثمرون الإبقاء على المعدن الأصفر الذي يُعد ملاذا آمنا وسط المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط..

09-Jan-20 08:30 AM

الذهب يقفز فوق 1600 دولار للأوقية عقب هجوم إيران

صعدت أسعار الذهب أكثر من اثنين بالمئة يوم الأربعاء، متجاوزة مستوى 1600 دولار للأوقية (الأونصة) المهم، مع سعي المستثمرين للاحتماء بالمعدن الملاذ الآمن بعد أن أطلقت إيران صواريخ على قاعدة جوية عراقية تستضيف قوات أمريكية..

08-Jan-20 02:50 AM

ارتفاع الذهب بفعل العملية الأمريكية في العراق

قفزت أسعار الذهب، الجمعة، واحدا بالمئة إلى أعلى مستوياتها في أربعة أشهر، مع اشتعال التوترات في الشرق الأوسط بعد مقتل قائد عسكري إيراني كبير في ضربة جوية أمريكية، مما أوقد شرارة إقبال على الملاذات الآمنة.

03-Jan-20 08:34 AM

مخاوف تطور "الهجمات الأمريكية" تصعد بالذهب.. والدولار يتراجع

أثارت الضربات العسكرية التي نفذتها الولايات المتحدة في سوريا والعراق، مخاوف المستثمرين، ما دفع أسعار الذهب، اليوم الإثنين، إلى الصعود أعلى مستوى فيما يزيد عن شهرين، فيما تراجع سعر صرف الدولار أمام العملات الرئيسية..

30-Dec-19 10:12 AM

ضبابية التجارة ترفع سعر الذهب.. وتصريحات روسية تهبط بالنفط

شهدت أسعار الذهب ارتفاعا، الاثنين، مع بداية تعاملات الأسبوع، وسط حالة من الغموض بشأن الاتفاق التجاري بين واشنطن وبكين، في حين تراجعت أسعار النفط عقب إعلان روسيا إجراء مباحثات مع منظمة أوبك تخفيف القيود المفروضة على إنتاج النفط لعام 2020..

23-Dec-19 11:17 AM

أسواق النفط تتجاهل تفاؤل الأسواق.. وارتفاع بأسعار الذهب

تجاهلت أسعار النفط تفاؤل الأسواق، والبيانات الاقتصادية الإيجابية في الصين، وانخفضت مع بداية التعاملات الأسبوعية، اليوم الإثنين، بينما ارتفعت أسعار الذهب مع انخفاض قيمة الدولار..

16-Dec-19 08:05 AM

ارتفاع الذهب وتراجع الدولار عقب إرجاء اتفاق التجارة

شهدت أسعار الذهب صعودا بينما تراجع الدولار، الأربعاء، نتيجة مخاوف التجارة العالمية، وذلك عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رغبته في إرجاء الاتفاق التجاري مع الصين إلى ما بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية.

04-Dec-19 10:09 AM

"تشاؤم التجارة" يرفع أسعار الذهب.. والدولار بمستوى متدنٍ

ارتفعت أسعار الذهب،اليوم الثلاثاء،بينما تراجعت قيمة الدولار الأمريكي بدفع من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول إرجاء محادثات الاتفاق التجاري مع الصين قد تمتد إلى ما بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية، بالإضافة إلى فرض أمريكا رسوما جمركية على البرازيل والأرجنتين..

03-Dec-19 05:02 PM

الذهب يهبط لأدنى مستوى عقب اتفاق بكين وواشنطن

تراجعت اسعار الذهب والفضة، الخميس، وذلك في أدنى مستوى لها عقب التوصل لاتفاق تجاري بين الصين و الولايات المتحدة.

07-Nov-19 06:11 PM

خبر عاجل