أخبار متعلقة

الصلح

اتفاق صلح بين مدينتي مصراتة والزنتان في ليبيا

وقّع أعيان وحكماء مدينتي مصراتة والزنتان وأعضاء المجلسين البلدين في المدينتين، الخميس، اتفاق عهد ومصالحة يجمع مصراتة والزنتان، ويكون هذا الميثاق هو المرجع والمفصل والحاكم للعلاقة بين المدينتين.

26-Apr-18 11:01 PM

القرضاوي: أحبّ كلّ بلاد الخليج وكلّها تحبني

بعد أيام قليلة من اتفاق الرياض الذي وقعه وزراء دول مجلس التعاون الخليجي، وأنهى خلافا بين قطر من جانب والسعودية والإمارات والبحرين من جانب آخر، بعث العلامة يوسف القرضاوي، المصري المولد والنشأة القطري الجنسية، برسالة تصالحية إلى السعودية والإمارات اللتين سبق ووجه لهما رسائل شديدة اللهجة..

21-Apr-14 10:19 PM

وزير العدالة الانتقالية بمصر يؤكد استحالتها

أكد المستشار أمين المهدي وزير مجلس النواب والعدالة الانتقالية في الحكومة المصرية المؤقتة أن تطبيق العدالة الانتقالية فى مصر حاليا شبه مستحيل، معللا ذلك بأن هناك أشياء كثيرة تم تجريفها فى المجتمع المصري بسبب الفساد الشديد الذى عاناه لسنوات، وأن الانتهاكات (التى قامت بسببها ثورتان عظيمتان) كانت بسبب أجهزة دولة، ونظام حكم، وليس شخصا بمفرده، كما قال.

20-Apr-14 01:51 PM

السيسي للرئاسة بخفض الدعم ورفض الصلح بذكرى رابعة

هيمن على الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء 15 نيسان/ أبريل 2014 خبر تقدم السيسي بأوراق ترشحه للرئاسة رسميا، وهو الأمر الذي تواكب الإثنين مع الاحتفال بذكرى الشهر الثامن للفض الدموي لاعتصام ميداني رابعة والنهضة يوم 14 آب/ أغسطس الماضي.

15-Apr-14 06:48 AM

خبر عاجل