أخبار متعلقة

مشاركة

تقرير: بريطانيا تغض الطرف عن مجندين التحقوا بالاحتلال للمشاركة في حرب غزة

طالبت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، قسم مكافحة الإرهاب والجرائم الكبرى في بريطانيا SO15، بالتحقيق في التحاق جنود احتياط من ذوي الجنسية المزدوجة البريطانية-الإسرائيلية مع قطعهم العسكرية، بجيش الاحتلال للمشاركة في الحرب التي يشنها على غزة..

31-Oct-23 11:37 AM

المغرب يستعد لحفل استقبال كبير لأسود الأطلس يحضره ضيوف عرب

كشفت مصادر مغربية رسمية النقاب عن تأجيل وصول المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من قطر إلى المغرب إلى يوم غد الثلاثاء، بدل اليوم الاثنين، حتى اكتمال الاستعدادات الرسمية لاستقبال الفريق..

19-Dec-22 12:33 PM

كرة القدم بين تطلعات الشعوب وحسابات الأنظمة

يعيش العالم هذه الأيام على وقع نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.. ومنذ انطلاق أول دورة لكأس العالم في ثلاثينيات القرن الماضي في الأرغواي بأمريكا الجنوبية ولعبة الجلد المدور أكثر الرياضات شعبية وأهمية وتأثيرا في الرأي العام الدولي شعوبا وأنظمة..

15-Dec-22 11:55 AM

فرنسا عن اتفاق النووي: قدمنا أفضل عرض لإيران وهو نهائي

أكدت فرنسا أن ما جرى تقديمه مؤخرا لإيران هو العرض النهائي بشأن الوصول إلى اتفاق النووي، ولا يوجد بديل عنه.

19-Sep-22 03:47 PM

هذا سبب غياب العاهل المغربي عن جنازة الملكة إليزابيث

كشفت صحيفة مغربية عن السبب وراء عدم حضور ملك المغرب جنازة الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية.

19-Sep-22 02:21 PM

ممثلون عن جيش الاحتلال يشاركون بمناورات في المغرب

كشفت هيئة البث الإسرائيلي، "كان"، أن ممثلين عن جيش الاحتلال شاركوا في مناورات عسكرية أجريت في المغرب..

03-Jul-22 09:42 AM

كأس العالم بين العرب وقطر

فازت قطر الدولة العربية الصغيرة جغرافيا والضعيفة ديمغرافيا بالتنظيم بعد أن برهنت عن قدرات تنظيمية عالية فاقت بها قدرة دول كبيرة على ذلك فضلا عمّا برهنت عليه خلال مناسبات رياضية أخرى من مستوى متقدّم في احتضان المنافسات الرياضية..

14-Apr-22 09:55 AM

الأسباب الحقيقية لترشح الإخوان لرئاسة مصر 2012

إن تغير موقف الإخوان الرافض للترشح، كان من أكبر أسبابه: أن الموقف الدولي لا يتحمل ذلك ولا يقبله، فهناك رسالة حملها أحد الحلفاء وقتها، تفيد بأن الغرب ليست لديه مشكلة في ترشح إسلاميين، ومنهم الإخوان، فالعقدة الكبرى قد حُلَّت بالنسبة للإخوان للترشح..

17-Mar-22 10:50 AM

خاص: برلمان تونس يشارك في مؤتمر برلمانات التعاون الإسلامي

تلقى مجلس نواب الشعب (البرلمان) في تونس، دعوة رسمية من اتحاد برلمانات الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، للمشاركة في فعاليات المؤتمر السادس للاتحاد التي تنطلق اليوم بمدينة إسطنبول التركية..

09-Dec-21 09:53 AM

البرلمان التونسي يشارك بمؤتمر البرلمان الدولي بإسبانيا

قطع الاتحاد البرلماني الدولي الشك باليقين، حيث شاركت تونس بوفد برلماني رسمي يمثل المؤسسة التشريعية التونسية، على الرغم من وجود قرار بتجميدها من طرف الرئاسة منذ 25 تموز (يوليو) الماضي، وصل إلى رئاسة البرلمان الدولي في حينه عبر القنوات الدبلوماسية..

27-Nov-21 11:36 AM

خاص | برلمان تونس يشارك في مؤتمر برلماني دولي بإسبانيا

علمت "عربي21" من مصادر برلمانية دولية مطلعة، أن وفدا يمثل البرلمان التونسي يستعد للسفر إلى العاصمة إسبانيا للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي للاتحاد البرلماني الدولي المرتقبة في مدريد الأسبوع المقبل.

16-Nov-21 03:03 PM

ماذا وراء مشاركة القطاع الخاص بمصر بمشاريع المرافق العامة؟

وافقت لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المصري، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة؛ بسبب عدم قدرة موازنة الدولة على احتمال أعباء تكاليفها.

12-Oct-21 03:16 PM

ماذا تبقى من حركات الإسلام السياسي بعد خسارته بالمغرب؟

تباينت الآراء والتحليلات بشأن الخسارة الكبيرة التي مُني بها حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الأخيرة في المغرب، لكنها تعكس بوضوح مدى تراجع حضور الحزب ذي المرجعية الإسلامية في المشهد السياسي المغربي،

07-Oct-21 01:36 PM

"الصندوق اليهودي" يشارك بجناح الاحتلال في "إكسبو دبي"

كشفت موقع "i24news" العبري، أن الصندوق القومي اليهودي، الذي يتبنى سياسة التوسع الاستيطاني في فلسطين، أحد أبرز المشاركين في جناح الاحتلال الإسرائيلي في معرض "إكسبو دبي".

04-Oct-21 01:40 PM

سفير الاحتلال بالمغرب يحضر مباراة كرة قدم مع سفراء عرب

شارك رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، ديفيد غوفرين، أمس الخميس في مباراة كرة قدم جمعته بعدد من السفراء المعتمدين بالرباط وبعض لاعبي كرة القدم السابقين.

28-May-21 02:08 PM

مسؤول سابق: وفد رياضي إسرائيلي شارك برالي دكار في السعودية

كشف مستشار سابق لدى الحكومة الإسرائيلية عن مشاركة فريقين إسرائيليين في "رالي دكار"، الذي يتواصل حاليا في السعودية.

15-Jan-21 11:17 PM