أخبار متعلقة

السدرة

الوطنية للنفط: استئناف التصدير بعد إنهاء حصار الموانئ

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط رفع "القوة القاهرة" عن كل صادرات النفط من ليبيا، مؤكدة البدء بتحميل الناقلة "كريتي باستيون" الجمعة من ميناء السدرة النفطي.

10-Jul-20 09:28 AM

النفط الليبية: قوات حفتر منعت تحميل ناقلة بميناء السدرة

أحبط حرس المنشآت النفطية التابع اللواء المتقاعد خليفة حفتر، تحميل ناقلة تتبع المؤسسة الوطنية، بالنفط الخام من ميناء السدرة شرقي مدينة سرت.

08-Jul-20 03:32 PM

"النفط الليبية": مستعدون لرفع "القوة القاهرة" بميناء السدرة

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا استعدادها لرفع حالة القوة القاهرة في ميناء السدرة النفطي، وتحميل ناقلة بالخام، مطالبة جميع الأطراف بالسماح بذلك وخروج المرتزقة والمجموعات المسلحة..

08-Jul-20 08:43 AM

"النفط الليبية": قوات أجنبية دخلت ميناء "السدرة" الأحد

كشف رئيس المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، مصطفى صنع الله، مساء الأحد، أن قوات أجنبية دخلت إلى ميناء "السدرة" النفطي (شرق)، وتعمل على عسكرته.

05-Jul-20 10:01 PM

ليبيا تعلن إطفاء حريق خزانات مرفأ السدرة النفطي

بعد تسعة أيام من اندلاعها، أعلنت السلطات الليبية الجمعة السيطرة على النيران التي اشتعلت في سبعة خزانات نفطية في مرفأ السدرة

02-Jan-15 04:46 PM

حكومة طرابلس تعلن سيطرتها على ميناء سدرة النفطي

قتل الأحد 17 شخصاً على الأقل وأصيب أكثر من عشرة آخرين بجروح في قصف جوي على بلدة أبو كماش غرب العاصمة الليبية طرابلس قرب معبر رأس جدير الحدودي مع تونس، فيما تجددت الاشتباكات قرب مرفأ السدرة النفطي شرق البلاد، بحسب ما أفاد قادة عسكريون.

15-Dec-14 03:20 AM

ليبيا.. أوامر بقصف ناقلة نفط كورية تشحن نفط دون إذن

قال رئيس الحكومة الليبية علي زيدان، مساء السبت: "إن الأوامر صدرت بقصف ناقلة نفط تحمل علم كوريا الشمالية، رست بميناء السدرة لشحن كميات من النفط من دون إذن حكومته.

09-Mar-14 12:57 AM