أخبار متعلقة

مونديال البرازيل

جزائريون يهدون الفوز لرابعة وفلسطين (فيديو+صور)

أهدى عدد من الجزائريين فوز منتخب بلادهم على كوريا الجنوبية الأحد، بنتيجة 4-2 ضمن بطولة كأس العالم العشرين، المقامة حاليا في البرازيل، إلى الدول العربية التي تشهد نزاعات سياسية، تحولت بعضها إلى أزمات عسكرية.

23-Jun-14 11:04 AM

منتخب الجزائر جاهز للقاء بلجيكا بنسبة 90% (فيديو)

قال مساعد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم "نور الدين القريشي" إن " تشكيلة المنتخب قبل 48 ساعة من مباراته الأولى ضد بلجيكا الثلاثاء، أصبحت جاهزة بنسبة 90%".

16-Jun-14 09:22 AM

وقف نظر قضية "تعذيب" ضابطين خلال "اعتصام رابعة"

قررت محكمة مصرية، الأحد، وقف نظر جلسات محاكمة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، و3 آخرين، بتهمة تعذيب شرطيين اثنين، خلال اعتصام "رابعة العدوية"، لحين البت في طلب رد هيئة المحكمة، بحسب مصادر قضائية.

15-Jun-14 01:26 PM

ميسي يتصدر المشهد مع استعداد منتخبه لكأس العالم

يتصدر المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي المشهد، الأحد مع استعداد منتخب بلاده لبدء مسيرته في نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم، بمواجهة منتخب البوسنة، في ريو دي جانيرو ضمن المجموعة السادسة في حين ستبدأ فرنسا رحلتها في البطولة العالمية بدون مهاجمها المصاب فرانك ريبري.

15-Jun-14 12:47 PM

كاغاوا وهوندا يقودان اليابان في مونديال البرازيل

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم، الاثنين، قائمة تضم 23 لاعبا استعدادا لمنافسات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بالبرازيل، بينهم الثنائي لاعبا وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي شينجي كاغاوا، واي سي ميلان الإيطالي كيسوكي هوندا.

12-May-14 06:48 PM