أخبار متعلقة

المطلق

مفتي سعودي ينصح متصلا باللجوء إلى "الشيخ غوغل" (شاهد)

نصح عضو هيئة كبار علماء السعودية، المستشار في الديوان الملكي عبد الله بن محمد المطلق، خلال برنامجه الجمعة، أحد المتصلين بالاستعانة بمحرك البحث "غوغل".

14-Jul-19 04:02 PM

تصريح للمطلق عن حكم لبس "العباءة" للنساء يفجر جدلا (تسجيل)

فجر تصريح للشيخ عبد الله المطلق، عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية، عن حكم لبس العباءة للمرأة، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي..

10-Feb-18 02:08 PM

جدل بعد فتوى للمطلق حول صابون مستخرج من دهن الخنزير

أثار عضو هيئة كبار العلماء في السعودية، عبد الله المطلق، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفتوى حول الصابون المستخرج من دهن الخنزير..

24-Nov-17 01:53 PM

سعودية تشتكي من ظلم القضاة.. ورد مثير من المطلق (شاهد)

اشتكت مواطنة سعودية من "ظلم بعض القضاة"، خلال اتصالها ببرنامج إذاعي يستضيف عضو ھيئة كبار العلماء، الشيخ عبدالله المطلق.

28-Oct-17 04:41 PM

دفاع المطلق عن القرني والعريفي يثير الشارع السعودي (فيديو)

دافع عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ عبدالله المطلق عن أبرز الدعاة السعوديين، محمد العريفي، عائض القرني، وسعد البريك، فيما هاجم دعاة ما يُطلق عليهم بـ"السلفية الجامية".

05-Apr-16 11:27 PM

صالح المطلق متهم بسرقة مساعدات مليوني نازح عراقي

كتبت صحيفة "المدى" العراقية حول أزمة النازحين العراقيين الكبيرة والتي بدأت نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر من عام 2013، وأخذت تزداد سوءا منذ ذلك الحين.

03-Nov-14 07:20 AM

المطلق: الحج كل عام معصية وسمعة سيئة للإسلام

هيمنت القضايا والشؤون المحلية على اهتمامات ومتابعات الصحف السعودية الصادرة الاثنين، حيث كان أبرزها ما نشرته صحيفة "الاقتصادية" من تصريحات لعضو هيئة كبار العلماء السعوديين، عبد الله المطلق، قال فيها إن تأدية الحج كل عام معصية وإساءة للإسلام.

22-Sep-14 06:41 AM

العراق: مقتل مرافق لنائب المالكي في هجوم على موكبه

تعرض موكب نائب رئيس الوزراء العراقي صالح المطلك الجمعة، لإطلاق نار في منطقة أبو غريب غرب بغداد، ما أدى إلى مقتل أحد حراسه فيما هو لم يصب بأذى، بحسب ما أفاد مسؤولون.

11-Apr-14 03:11 PM