أخبار متعلقة

دليل

"غزة هاشم بوابة الشام".. لحفظ الموروث الحضاري الفلسطيني

على مدار عام كامل عكف عدد من الباحثين في التاريخ والآثار على جمع كل ما يخص المواقع الأثرية والتاريخية من مقابر ومساجد وكنائس وقصور ومقامات من أجل جمعه في دليل واحد لحفظ المورث الحضاري والتراثي الفلسطيني لقطاع غزة والذي يمتد إلى آلاف السنين..

30-Jun-22 10:30 AM

روما تصدر دليلا للمشردين يتضمن مطاعم ومنازل وأماكن للاستحمام

صدر حديثا في روما دليل جديد لكنه لا يتضمن أفضل المطاعم وأبرز المعالم الأثرية بالمدينة، كما أنه لا يتوفر بالمكتبات، إنما يستهدف المشردين.

23-Dec-15 07:00 PM

استخبارات بريطانيا تنشر دليلا "للقبض على الإرهابيين"

نشرت هيئة "المقر العام للاتصالات الحكومية"، وهي هيئة بريطانية للأمن، الأربعاء، على موقعها الإلكتروني، دليلا يوضح كيفية "إلقاء القبض على الإرهابيين"، في حين يسود قلق حيال احتمال عودة مسلحين بريطانيين توجهوا للقتال في سوريا مع تنظيم الدولة.

11-Mar-15 10:37 PM

فريدمان: نموذجا السيسي وداعش سيبوءان بالفشل

قال الكاتب الأمريكي توماس فريدمان في عموده بصحيفة نيويورك تايمز، الخميس، تحت عنوان "السيسي وداعش" إن العالم اليوم يشهد نموذجين للحكم في العالم العربي، وهما نموذج السيسي العلماني المستبد ونموذج داعش الديني المتشدد، وأن الاثنين سيبوءان بالفشل لأن كليهما يعتمد على القوة في الوصول إلى الحكم ولن يستطيعا

26-Jun-14 12:22 PM

جدل بشأن دليل خاص بالعرب لمنتجع نمساوي

أثار دليل سياحي قدم إرشادا للسياح العرب القادمين إلى منتجع سياحي خاص في النمسا غضبا وجدلا عربيا، لأنه ينصح السياح العرب الامتناع عن تناول وجبات الطعام على الأرض في غرف الفندق أو الطبخ أو ترك بقايات الطعام والنفايات.

26-Jun-14 12:03 PM

بنكيران: قضية شكولاتة الوزير أزعجتني ولا دليل يدينه

قال عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة المغربية الخميس بالرباط: "إن موضوع وزيره عبد العظيم الكروج والشكولاتة، قضية أزعجتني أكثر من غيري وقدم لي تقريران، واحد وزاري وآخر حزبي، ولا دليل يدينه حتى الآن، ولا يمكن أن أطرد وزيرا من الحكومة بشبهات لم تثبت عليه بعد".

21-Feb-14 01:31 AM