أخبار متعلقة

عبد الفتاح

تحقيق إسرائيلي يكشف إعدام مستوطنين لشاب فلسطيني بالضفة

أكدت منظمة إسرائيلية، أن التحقيقات حول استشهاد الشاب محمد عبد الفتاح من بلدة خربة قيس بمحافظة سلفيت، كشفت أن الشهيد أعدمه مستوطنون إسرائيليون، في الثالث من نيسان/ أبريل الجاري، دون مبرر..

16-Apr-19 10:59 AM

مورو يتحدث لـ"عربي21" عن جدل الميراث و يقيم مسيرة النهضة

أكد نائب رئيس حركة النهضة، ونائب رئيس والبرلمان التونسي، عبد الفتاح مورو، أن الجدل المثار في تونس مؤخراً حول مساواة المراة بالرجل في الميراث سيتم إنهاؤه..

02-Oct-17 06:15 PM

الناشط علاء عبد الفتاح: الثورة على مؤسسات الدولة هي الحل

رأى الناشط السياسي المصري علاء عبد الفتاح أنه "لا أمل في إصلاح مؤسسات الدولة، بما فيها مؤسسة الرئاسة"، معتبرا أن "الثورة على هذه المؤسسات هي الحل".

18-Aug-15 01:45 AM

أيام عبد الفتاح (سيسي)... المعدودة

يعتقد البعض أن أي حديث عن قرب انتهاء مدة السفاح ضرب من الخيال أو الإغراق في التفاؤل أو حتى ترويج للمخدرات..

29-Jun-15 09:35 PM

السيسي: 3 يوليو كان بعثا جديدا للإخوان لكن قضى عليهم ردهم

زعم رئيس نظام الانقلاب عبدالفتاح السيسي أن "خطاب 3 يوليو 2013 لم يكن يهدف للقضاء على جماعة الإخوان بالضرورة، كما يصور الإخوان، وإنما على "بعث" جديد لهم، بعد أن يكونوا تعلموا من أخطائهم، ووعوا الدرس، وفهموا أن مصر ليست جماعة الإخوان فقط"، وفق تعبيره.

26-May-15 02:22 AM

علاء عبد الفتاح ينقل لمستشفى السجن بعد شهرين من الإضراب

قال قريب للناشط المصري البارز علاء عبد الفتاح المحبوس على ذمة محاكمته بتهمة التظاهر دون تصريح من السلطات الأربعاء: "إن الناشط نقل إلى مستشفى السجن هذا الأسبوع بعد أكثر من شهرين من إضرابه عن الطعام".

22-Jan-15 03:27 AM

عبد الفتاح: برنامج السيسي تسويق للأوهام (فيديو)

شن أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة سيف الدين عبد الفتاح، هجوما لاذعا على ترشح قائد الانقلاب العسكري بمصر عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة، حيث قال: "هذا الغدار الذي غدر برئيسه، كيف يتحدث عن الشرف والأمانة ..إنه آخر من يتحدث عن الأمانة".

27-Mar-14 12:24 AM

إحالة عبد الفتاح وباكينام للتحقيق لعملهما مع مرسي

قال مستشار سابق للرئيس المعزول محمد مرسي إنه "واجه تحقيق معه حول عمله السابق بمؤسسة الرئاسة"، حسبما صرح سيف عبد الفتاح المستشار المستقيل في عهد مرسي والاستاذ بجامعة القاهرة.

20-Feb-14 01:26 AM