أخبار متعلقة

سحل

ابتسامة مقدسية سحلها الاحتلال تشعل مواقع التواصل (شاهد)

تداول نشطاء لقطات مؤثرة للحظة الاعتداء والتنكيل، بفتاة مقدسية، خلال اعتصام في حي الشيخ جراح ضد محاولات الاستيلاء على منازل الفلسطينيين لصالح جماعات استيطانية..

09-May-21 10:37 AM

ضرب وسحل والدة علاء عبد الفتاح أمام سجنه (شاهد)

قالت منى شقيقة الناشط المصري المعتقل علاء عبد الفتاح، إن والدته الدكتورة ليلى سويف، وأخته الأخرى تعرضن للضرب والسحل أمام سجن طرة، بعد ليلة قضينها للحصول على معلومات عن وضعه الصحي..

22-Jun-20 07:40 AM

سحل مواطن مصري بالسعودية طالب بالعودة لبلده (شاهد)

تعرض مواطن مصري للسحل في السعودية، بعد أن هدد بالتظاهر أمام سفارة بلاده، مطالبا بإعادته إلى بلاده أسوة بالمصريين الذين عادوا من الكويت بعد أزمة كورونا.

09-May-20 05:57 AM

هكذا ردت مصر على مواطنة تعرضت للسحل بالكويت (شاهد)

أشعل الهجوم العنيف الذي شنته النائبة بمجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم ضد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

13-Nov-18 09:59 AM

الدعم الروسي للأسد

الدعم الروسي للأسد

11-Apr-17 03:41 PM

جر طبيب من طائرة أمريكية وإجباره على مغادرتها (شاهد)

طرد أمن الطيران رجلا قسرا من طائرة تابعة لخطوط جوية أمريكية "United Airlines"، وجروه إلى خارج الطائرة مضرجا بالدماء، في سابقة أثارت انتقادا واسعا.

11-Apr-17 03:35 PM

نشطاء ردوا على خطاب السيسي بفيديو جديد لشرطة تسحل امرأة

ردَّ نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، على خطاب رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، الذي دعا فيه، الاثنين، للتضحية من أجل المحتاجين، بنشر مقطع فيديو يظهر عنف قوات الشرطة..

31-May-16 12:18 PM

الغارديان: الإمارات مارست تعذيبا مروعا لأربعة رجال أعمال

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، تقريرا حول تعرض معتقلين أجانب للتعذيب في الإمارات، لانتزاع اعترافات بتورطهم في أعمال إرهابية..

15-Feb-16 12:23 PM

سحل جثث داعش وتعليقها على أعمدة الكهرباء بالعراق

سحل مقاتلو مليشيات شيعية الأحد، جثث مقاتلين إسلاميين في تنظيم داعش بشوارع مدينة بعقوبة العراقية، علقوها على أعمدة الكهرباء في المدينة.

28-Jul-14 03:23 AM

الأمن المصري يعتدي على فتيات بالضرب والسحل (فيديو)

أعاد ناشطون على "فيسبوك" تداول فيديو يوضح تعرض فتيات مصريات للاعتداء من قبل قوات الأمن المصري أثناء هجومهم على المتظاهرين المعارضين للانقلاب العسكري، فيما يستعد قائد الانقلاب المشير عبد الفتاح السيسي لترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية.

19-Feb-14 03:05 PM